Select your language close

طبيب دالجيت ك. هوثي

استشاري أمراض الكلى في طب الأطفال

نظرة عامة

تعمل الطبيبة هوثي بصفتها طبيبة استشارية في أمراض الكلى عند الأطفال والرئيسة السريرية في عملية غسيل الكلى المنزلية.  

ولقد اهتمت بغسيل الكلى المنزلي لسنوات عديدة. ولقد حصلت على درجة الدكتوراه في غسيل الكلى المنزلي عند الأطفال في موقعين وهما (مستشفى الأطفال المرضى في تورنتو ومستشفى غريت أورموند ستريت. ولقد حصلت الطبيبة هوتي على التمويل لخطة غسيل الكلى المنزلي لمدة أربع سنوات في مستشفى غريت أورموند ستريت وتمكنت من الحصول على هذا التمويل بشكل دائم في نهاية السنة الثانية. ولقد تمكن هذا الفريق من تدريب وتعيين 16 مريضاً حتى تاريخه (والذي يعتبر أكبر عدد من الأطفال الذين تم تدريبهم وتعيينهم في غسيل الكلى في المنازل على مستوى العالم). وتطمح الآن إلى تطوير الشبكة الوطنية لغسيل الكلى المنزلي عند الأطفال.  

وتعمل الطبيبة هوتي بصفتها موظفة سلامة المرضى والتحسين السريري في مجال العلاج والتشخيص والأدوية. ولقد قادت اً من المشاريع بما في ذلك مشروع شاين Shine : قيام المرضى والعائلات بالإبلاغ على نحو نشط عن الحوادث المؤثرة على سلامة المرضى أو الحوادث التي كادت أن تؤدي إلى وفاة المرضى في جناح علاج الكلى. ولقد فاز هذا المشروع بالجائزة الوطنية لعام 2013 في مجال سلامة المريض المقدمة من مجلة الخدمة الصحية، وتم اختيار هذا المشروع ضمن التصفيات للحصول على جائزة الفريق المبتكر المقدمة من BMJ لعام 2014 . وتعمل أيضاً بصفتها رئيسة برنامج التدريب حول تمكين الأطباء السريرين في تحسين الجودة والحفاظ على سلامة المرضى – ولقد تم ترشيح هذا البرنامج للفوز بجائزة التعليم لعام 2014 المقدمة من مجلة الخدمات الصحية.  

وأخيرا فلقد شاركت الطبيبة هوثي في عدد من مبادرات الجودة الوطنية مثل مجموعة عمل الخبراء في فصول مجموعة مصادر الرعاية الصحية في طب الكلى والأطفال. وعملت بصفتها رئيسة للخدمات السريرية في الرابطة البريطانية لأطباء أمراض الكلى عند الأطفال، وكانت عضوأً في اللجنة الناصحة حول معايير الجودة في علاج استبدال الكلى.  

المؤهلات

• قسم الكلى العام للأطفال.
• المتلازمة الكلائية في مرحلة الطفولة.
• داء الكلى المزمن.
• الغسيل (الغسيل البريتوني، الغسيل الدموي، غسيل الترشيح الدموي).
• تحسين الجودة.
• سلامة المريض.

• بكالوريوس الطب والجراحة (لندن)، المرتبة الشرفية في الصيدلة السريرية وعلم التداوي من المدرسة المتحدة للطب وطب الأسنان بمستشفى جايس وتوماس بلندن.
• عضو الكلية الملكية لطب وصحة الأطفال.
• شهادة تخرج في الإدارة الإكلينيكية من جامعة بورتسماوث.
• حاصل على درجة الدكتوراة (ريس.) من جامعة لندن.

الأخبار والمنشورات

Lachman, P., Linkson, L., Evans, T., Clausen, H., Hothi, D. 2015. Developing person-centred analysis of harm in a paediatric hospital: a quality improvement report. BMJ Qual Saf. 24(5) pp. 337-344. 

Melhem, N.Z., Yadav, P., Stronach, L., Hothi, D.K. 2015. Intensified home haemodialysis for managing severe cardiac failure. Pediatr Nephrol. 30(3) pp. 533-6. 

 Hothi, D.K. 2014. Designing technology to meet the therapeutic demands of acute renal injury in neonates and small infants. Pediatr Nephrol. 29(10) pp. 1869-71. 

Parham, R., Jacyna, N., Hothi, D., Marks, S.D., Holttum, S., Camic, P., 2014. Development of a measure of caregiver burden in paediatric chronic kidney disease: The Paediatric Renal Caregiver Burden Scale. J Health Psychol. 
 
McIntyre, C.W., Harrison, L.E., Eldehni, M.T., Jefferies, H.J., Szeto, C.C., John, S.G., Sigrist, M.K., Burton, J.O., Hothi, D., Korsheed, S., Owen, P.J., Lai, K.B., Li, P.K., 2011. Circulating endotoxemia: a novel factor in systemic inflammation and cardiovascular disease in chronic kidney disease. Clin J Am Soc Nephrol. 6(1) pp. 133-41.  
 
Hothi, D.K., Rees, L., McIntyre, C.W., Marek, J., 2013. Hemodialysis-induced acute myocardial dyssynchronous impairment in children. Nephron Clin Pract. 123(1-2) pp. 83-92. 
 
Hothi, D.K., Stronach, L., Harvey, E., 2013. Home haemodialysis. Pediatr Nephrol. 28(5) pp. 721-30. 
 
Ma, A., Shroff, R., Hothi, D., Lopez, M.M., Veligratli, F., Calder, F., Rees, L., 2013. A comparison of arteriovenous fistulas and central venous lines for long-term chronic haemodialysis. Pediatr Nephrol. 28(2) pp. 321-6. 
 
Hayes, W., Hothi, D.K., 2010. Intradialytic hypotension. Pediatr Nephrol.  
 
Hothi, D.K., Rees, L.,  Marek, J.,  Burton, J., McIntyre, C.W., 2009. Pediatric myocardial stunning underscores the cardiac toxicity of conventional hemodialysis treatments. Clin J Am Soc Nephrol. 4(4) pp. 790-7.  
 
Hothi, D. K., Harvey, E., Goia, C., Geary, D., 2009. The value of sequential dialysis, mannitol and midodrine in managing children prone to dialysis failure. Pediatr Nephrol. 24(8) pp. 1587-91. 

أحل طفلك إلى طبيب دالجيت ك. هوثي

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟

الإجابة ضرورية للاستمرار 

طبيب دالجيت ك. هوثيتفاصيل

يمكنك التواصل مع طبيب دالجيت ك. هوثي بواسطة مستشفى غريت أورموند ستريت (التفاصيل أدناه)

Share طبيب دالجيت ك. هوثي profile with someone: