Select your language close

الآنسة ديبورا أيستوود

استشاري جراحة العظام

نظرة عامة

تعمل الآنسة ديبورا ايستوود  كجراحة استشارية في جراحة العظام عند الأطفال منذ 15 عاماً.  

وتعمل في مستشفى غريت أورموند ستريت منذ ست سنوات، وتقسم وقتها ما بين العمل في  مستشفى غريت أورموند ستريت والمستشفى الوطني الملكي لأمراض العظام في ستانمور حيث تستمر في تقديم العلاج للأطفال الأكبر عمراً.  

"تعتبر التحديات المتعلقة بكيفية التعامل مع نظام العضلات والعظام المستمر في النمو والتغير تحديات مفرحة ومحبطة في الوقت ذاته! وأنا أشعر بالدهشة على الدوام من كيفية تعلم الأطفال التكيف والتأقلم على الرغم من المشاكل التي يواجهونها في وظائف وحركة أعضائهم، وأشعر بالامتنان الشديد عندما أتمكن من مساعدة الأطفال على المشي أو ركوب الدراجة بشكل أفضل أو الجلوس بوضعية مريحة أو المقدرة على الوقوف بقامة منتصبة وشامخة". 

المؤهلات

  • جميع مجالات تقويم عظام الأطفال، وعلى الأخص الثدن النمائي للورك (DDH) وتشوهات القدمين
  •  أدواء عديد السكاريد المخاطي
  •  متلازمة فرط النمو

التدريب

  • بكالوريوس طب زمالة الكلية الملكية للجراحين (لندن)
  •  تدرب في بيرمينجهام وبريستول ولندن وفي الخارج في مستشفى الأطفال المرضى في تورنتو وملبورن

العضوية

  •  عضو الكلية الملكية لجراحي إنجلترا
  •  الجمعية البريطانية لجراحات تقويم العظام
  •  الجمعية البريطانية لجراحات تقويم العظام في الأطفال
  •  عضو في الجمعية الأوروبية لجراحات تقويم العظام في الأطفال
  •  فحص النتائج على المرضى المصابين بشذوذات في الورك والقدم
  •  التعاون مع أخصائيي الوراثيات لفهم متلازمات فرط النمو 
  •  تصحيح محاذاة الأطراف في الأطفال المصابين بأمراض عظام أيضية

الأخبار والمنشورات

Cooper, G.A., Southorn, T., Eastwood, D.M., Bache, C.E., 2015. Lower Extremity Deformity Management in MPS IVA, Morquio-Brailsford Syndrome: Preliminary Report of Hemiepiphysiodesis Correction of Genu Valgum. J Pediatr Orthop. 
 
Ashby, E., Baker, M., Eastwood, D.M., 2015. Characterization of Hip Morphology in Children With Mucopolysaccharidosis Types I and II. J Pediatr Orthop. 
 
Gelfer, Y., Dunkley, M., Jackson, D., Armstrong, J., Rafter, C., Parnell, E., Eastwood, D.M., 2014. Evertor muscle activity as a predictor of the mid-term outcome following treatment of the idiopathic and non-idiopathic clubfoot. Bone Joint J. 96-B(9) pp. 1264-8. 
 
Memarzadeh, A., Pengas, I., Syed, S., Eastwood, D.M., 2014. Limb length discrepancy in cutis marmorata telangiectatica congenita: an audit of assessment and management in a multidisciplinary setting. Br J Dermatol. 170(3) pp. 681-6. 
 
Sewell, M.D., Eastwood, D.M., Wimalasundera, N., 2014. Managing common symptoms of cerebral palsy in children. BMJ. 349. 
 
Stevenson, D.A., Little, D., Armstrong, L., Crawford, A.H., Eastwood, D., Friedman, J.M., Greggi, T., Gutierrez, G., Hunter-Schaedle, K., Kendler, D.L., Kolanczyk, M., Monsell, F., Oetgen, M., Richards, B.S., Schindeler, A., Schorry, E.K., Wilkes, D., Viskochil, D.H., Yang, F.C., Elefteriou, F., 2013. Approaches to treating NF1 tibial pseudarthrosis: consensus from the Children's Tumor Foundation NF1 Bone Abnormalities Consortium. J Pediatr Orthop. 33(3) pp. 269-75. 
 
Sanghrajka, A.P., Murnaghan, C.F., Shekkeris, A., Eastwood, D.M., 2013. Open reduction for developmental dysplasia of the hip: failures of screening or failures of treatment? Ann R Coll Surg Engl. 95(2) pp. 113-7. 

أحل طفلك إلى الآنسة ديبورا أيستوود

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
لقد وصلت إلى نهاية النموذج الأساسي. الرجاء ملاحظة أنه لا يمكننا الإستمرار في طلب الإحالة إلا بعد حصولنا على أحدث تقرير طبي للطفل. لذلك فإننا نشجعك على تقديم المزيد من المعلومات (إذا كانت متوفرة لديك الآن) بالنقر على زر "إرسال الطلب والمعلومات الإضافية". بدلا من ذلك، إضغط على زر " تقديم الطلب" وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالإتصال بك.
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
 أسماء الأطباء الآخرين المشاركين في رعاية الطفل الطبية
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟
السجلات الطبية

الإجابة ضرورية للاستمرار 

الآنسة ديبورا أيستوودتفاصيل

يمكنك التواصل مع الآنسة ديبورا أيستوود بواسطة مستشفى غريت أورموند ستريت (التفاصيل أدناه)

Share الآنسة ديبورا أيستوود profile with someone: