Select your language close

فيروس كورونا (كوفيد-١٩) – أحدث المعلومات

08/21/2020

يعلن مستشفى جريت أورموند ستريت عن بدء استقبال طلبات إحالة المرضى الدوليين للحالات العاجلة والحرجة. وسيقوم فريق خبرائنا بمراجعة كل إحالة وفق حيثيات كل حالة على حدة، ثم تحديد الأولويات كما تقتضي الضرورة الطبية.  نحن نعلم أن أي تأخير في بداية رحلة العلاج قد يسبب لكم قلقاً كبيراً. وتبقى صحة طفلكم في مقدمة أولوياتنا، وفي الوقت الحالي يعمل فريقنا الطبي دون كلل للبدء بالحالات التي تتطلب رعايتنا بشكل عاجل.

نحن نستقبل إحالات العيادات الخارجية ولكن يرجى الملاحظة: إن كان طفلك بحاجة الى علاج اضافي في العيادة الداخلية، قد لا نكون قادرين على توفير ذلك في الحالات التي تحتاج الى اجراءات خاصة في الوقت الحالي. حيثما كان ذلك ينطبق على طفلك، سوف يناقش طبيبك معك هذا الموضوع بتفاصيل اكثر.

قد يطلب من المرضى الدوليين وعوائلهم القادمين الى المملكة المتحدة لتلقي العلاج القيام بالعزل الذاتي لمدة ١٤ يوم عند وصولهم. يطلب ذلك من جميع العوائل القادمين من دول لن تعتبر من ضمن "فائمة الممر" (corridor list) لدى الحكومة؛ يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات على موقع GOV.uk. اذا طلب منك أن تقوم بالعزل الذاتي، ستظل قادرًا على زيارة المستشفى خلال أول 14 يومًا من وصولك.

نحن سنناقش معك المتطلبات حول العزل الذاتي واجراءات السلامة الاضافية عند حجز موعدك. 

تظل صحة وسلامة مرضانا وعائلاتهم وموظفينا الأولوية القصوى بالنسبة لنا حتى قبل أزمة فيروس كورونا المُستجدّ. ولهذا السبب وسّعنا وطوّرنا خدمات الرعاية الصحية عن بُعد لدينا، لنقدم لكم استشارات وخدمات متخصصة من خبرائنا عبر المنصات الرقمية. وقد نجري كل العلاج أو جزء من رحلة العلاج لطفلكم عبر الإنترنت وذلك لضمان سلامة عائلتكم وموظفينا.

إذا قمتم بزيارة المستشفى، فسوف تلاحظون اتخاذنا لمجموعة من التدابير الوقائية الإضافية لحماية الجميع في مستشفى جريت أورموند ستريت. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عن تدابير السلامة التي نتخذها عبر مركز معلومات المستشفى عن “كوفيد-١٩“.

 في حال تم تأجيل علاج حالتكم، سيتواصل معك أحد خبرائنا في المستشفى قريباً. وإذا كان لديكم أية أسئلة حول أي علاج حالي أو قادم، يرجى التواصل مع مستشاركم المعالج مباشرة.

لإحالة طفل أو مريض، يرجى زيارة صفحتنا الخاصة بإحالة المرضى على الإنترنت، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني privateinfo@gosh.nhs.uk  أو الاتصال بنا على الرقم +44 (0)20 7762 6822.

 

تتوحد الاجنحة والفرق السريرية في خدمات المرضى القادمين من الخارج مع باقي المستشفى، ليوفروا سعة إضافية - ولأول مرة في جوش - خدمات للأطفال المرضى العامين لدعم سكان لندن ومستشفيات الNHS المحليين. 

يستمر فريق خدمات المرضى القادمين من الخارج بدعم مرضانا الحاليين حيث يعملون مع سفاراتهم لاعادة هؤلاء المرضى الى بلادهم إن كانوا بمقدرتهم ذلك وعندما يسمح الوضع ايضاً. نحن ايضاً نعمل بعناية مع المرضى والعوائل الذين يحتاجون الى البقاء في المملكة المتحدة ليتلقون العناية والعلاج المهم بشكل مستمر. 

نحن نستمر بالاشتراك والدعم مع شركائنا الدوليين حيث قمنا باستقبال مؤتمر دولي عبر الانترنت مع مستشفيات الاطفال في الصين مؤخراً، لنناقش تجربتهم خلال جائحة فيروس كورونا وتعليماتهم. نحن نشارك بنشاط بالعديد من الدراسات البحثية والتجارب السريرية التي تقوم بتطوير المعلومات حول تأثير الجائحة على الاطفال، وعلى وجه التحديد الاطفال الذين في حالات صحية معقدة وعاجلة ونحن سنستمر في دعمهم. 

نحن نستمر بمراجعة قائمة احالة المرضى الذين هم في حالات معقدة وعاجلة. 

للأسئلة المتكررة يرجو زيارة هذه الصفحة.

 

فيروس كورونا (كوفيد-١٩) - أحدث المعلومات 25/04/2020

لقد اتخذنا القرار الصعب بتحديد زوار المستشفى الى مقدم رعاية واحد فقط. يجب أن يكون مقدم الرعاية هذا هو نفس الشخص الذي يزور المستشفى كل يوم. لسوء الحظ، لا يسمح للاشقاء بزيارة المستشفى. 

نحن نتفهم أن هذه الإجراءات قد تكون صعبة للعوائل، ولكن اولويتنا هي سلامة جميع المرضى والعوائل والعاملين في جوش. تحديد عدد زوار المستشفى سوف يقلل من خطر انتشار العدوى الى المستشفى بشكل كبير. 

تمشياً مع تجهيزات مستشفى جوش لدعم خدمات NHS، سيقوم قسم خدمات المرضى القادمين من الخارج بإعادة تشكيل جناح بَمْبِلْبي لمساعدة الأطفال المرضى العامين في ال .NHS مرضانا القادمون من الخارج الحاليون سوف يعتنى بهم في اماكن خاصة ومناسبة في المستشفى، لاجل التأكد من أن المرضى مستمرون باستلام افضل علاج وعناية سريرية. فريق قسم المرضى القادمون من الخارج مستمر بدعم المرضى وعوائلهم أينما كانوا في المستشفى، وهذا من المعتداد بالنسبة لنا. خدمتنا للمرضى الخارجيين مغلقة حالياً ولا يشمل ذلك المرضى الذين يحتاجون الى رعاية وعلاج اساسيين. على سبيل المثال خدمتنا لمرضى السرطان لا زالت مفتوحة. 

ستستمر المناقشات والخطط لخروج المرضى و/او عودتهم الى بلادهم مع الممولين في بلادهم، وجوش سوف تستمر بدعم اؤلئك لمرضى كما أن تحويل لمرضى جاري ترتيبه في الايام والاسابيع القادمة. 

تمشياً مع تحضيرات جوش لدعم خدمات الNHS بشكل اكبر، يقوم قسم خدمات المرضى القادمين من الخارج بإعادة تشكيل جناح بمبلبي كي يستقبل الأطفال المرضى العامين من ال.NHS بالنسبة للمرضى القادمين من الخارج الحاليين والذين سيأتون الى المستشفى في المستقبل، سوف يتلقون العناية في الاقسام المتخصصة المناسبة في المستشفى، لكي نتأكد بأنهم يتلقون افضل العناية السريرية والعلاج باستمرار. سيستمر فريق قسم خدمات المرضى القادمين من الخارج بدعم المرضى وعوائلهم اينما كانوا في المستشفى، وهذه اجراءات معتادون على فعلها. عيادتنا الخارجية الآن مغلقة ما عدا المرضى الذين يحتاجون العناية والعلاج الطارئ، مثلاً الخدمة لمرضى السرطان لا تزال مفتوحة لتدعم مرضانا. 

سنستمر في المناقشات ووضع الخطط لاخلاء و/او اعادة المرضى القادمين من الخارج الى وطنهم مع كفيلهم، وسوف يستمر جوش في دعم هؤلاء المرضى حينما يتم ترتيب عمليات النقل في الايام والاسابيع القادمة. 

نشكركم على تفهمكم وصبركم في هذا الوقت. 

من ضمن استعدادات NHS، طُلب من جوش دعم خدمات NHS عبر وسط وشمال لندن من خلال زيادة قدرتها على الاعتماد العالي وقبول الأطفال في العناية المركزة. ورداً على ذلك، علقت جوش جميع الإحالات الدولية والخاصة غير العاجلة والجديدة للمرضى الداخليين والخارجيين.

في مناقشة مع الراعيين للمرضى، تمت مراجعة مرضانا الداخليين الدوليين والخاصين الحاليين وتم إخراج بعض المرضى غير العاجلين و/أو إعادتهم إلى وطنهم.

لقد طُلب منا الآن توسيع هذا ليشمل مرضانا الخارجيين الحاليين وتتم مراجعة كل حالة في مناقشة مع الأطباء المعالجين ، مع تأجيل المواعيد غير العاجلة. سيستمر العلاج الأساسي للمرضى الخارجيين ويتم منحه الأولوية. سيتم الاتصال بتلك العائلات المتضررة مباشرة.

يستمر وضع فيروس كورونا (كوفيد-١٩) داخل المملكة المتحدة في التطور السريع، ويعمل المستشفى مع إدارة الصحة العامة في إنجلترا وينفذ تعليمات خدمات الصحة الوطنية للسيطرة على المخاطر الناجمة عن الفيروس والتخفيف من حدته.  سيستمر  المستشفى بالإستجابة للوضع والقيام بمراجعة التدابير اليومية لضمان سلامة المرضى والأسر وزملاء العمل.

استجابة لهذا الوضع، قام مستشفى جريت أورموند ستريت بتعليق جميع الإحالات الدولية والخاصة الجديدة اعتباراً من يوم الجمعة 13 مارس.   ويجري الآن مراجعة جميع حالات دخول المرضى الداخليين الدوليين والخاصين التي تم ترتيبها بسابقا على أساس كل حالة على حدة، لكن سيتم تأجيل حالات الدخول غير العاجلة.  سوف تسمع مباشرة من مستشفى جريت أورموند ستريت عن خطط دخول المستشفى.

سيتم مراجعة الوضع في أوائل أبريل، وسيتم الاتصال بالأسر ذات العلاقة في ذلك الوقت لإطلاعها على آخر المستجدات.

إذا كان لديك أي أسئلة حول أي معالجة قادمة أو حالية، فيرجى الاتصال باستشاري العلاج الخاص بكم مباشرة.