Select your language close

نموذج الإحالة الإلكترونية 

بيان طلب الإحالة على الموقع الإلكتروني:

يستقبل مستشفى جريت أورموند ستريت طلبات إحالة المرضى الدوليين للحالات العاجلة والحرجة. وسيقوم فريق خبرائنا بمراجعة كل إحالة وفق حيثيات كل حالة على حدة ثم تحديد الأولويات كما تقتضي الضرورة الطبية.  نحن نعلم أن أي تأخير في بداية رحلة العلاج قد يسبب لكم قلقاً كبيراً. وتبقى صحة طفلكم في مقدمة أولوياتنا وفي الوقت الحالي يعمل فريقنا الطبي دون كلل للبدء بالحالات التي تتطلب رعايتنا بشكل عاجل.

نحن نستقبل إحالات العيادات الخارجية ولكن يرجى ملاحظة: إن كان طفلك بحاجة الى علاج اضافي في العيادة الداخلية، قد لا نكون قادرين على توفير ذلك في الحالات التي تحتاج الى اجراءات خاصة في الوقت الحالي. حيثما كان ذلك ينطبق على طفلك، سوف يناقش طبيبك معك هذا الموضوع بتفاصيل اكثر.

تظل صحة وسلامة مرضانا وعائلاتهم وموظفينا الأولوية القصوى بالنسبة لنا حتى قبل أزمة فيروس كورونا المُستجدّ. ولهذا السبب وسّعنا وطوّرنا خدمات الرعاية الصحية عن بُعد لدينا، لنقدم لكم استشارات وخدمات متخصصة من خبرائنا عبر المنصات الرقمية. وقد نجري كل العلاج أو جزء من رحلة العلاج عبر الإنترنت وذلك لضمان سلامة عائلتكم وموظفينا.

إذا قمتم بزيارة المستشفى، فسوف تلاحظون اتخاذنا لمجموعة من التدابير الوقائية الإضافية لحماية الجميع في مستشفى جريت أورموند ستريت. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عن تدابير السلامة التي نتخذها عبر مركز معلومات المستشفى عن "كوفيد-19".

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
لقد وصلت إلى نهاية النموذج الأساسي. الرجاء ملاحظة أنه لا يمكننا الإستمرار في طلب الإحالة إلا بعد حصولنا على أحدث تقرير طبي للطفل. لذلك فإننا نشجعك على تقديم المزيد من المعلومات (إذا كانت متوفرة لديك الآن) بالنقر على زر "إرسال الطلب والمعلومات الإضافية". بدلا من ذلك، إضغط على زر " تقديم الطلب" وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالإتصال بك.
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
 أسماء الأطباء الآخرين المشاركين في رعاية الطفل الطبية
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟
السجلات الطبية

الإجابة ضرورية للاستمرار