Select your language close

قصة إليزابيث

Elizabeth with her preceptor Nicola
إليزابيث كيلايند، ممرضة مسجلة حديثاً في جناح القنفذ (هيدج هوغ)

كانت إليزابيث طالبة في مجال التمريض في مستشفى غريت أورموند ستريت وحصلت على التأهيل مؤخراً للعمل بشكل دائم في جناح هيدج هوغ. وتتحدث إليزابيث هنا عن برنامج التدريب في مستشفى غريت أروموند ستريت وكيف ساعدها هذا البرنامج.  

" لا أستطيع البدء بسرد جميع الأمور التي علمتني إياها نيكولا! لقد علمتني جميع الأمور العملية التي أعرفها الآن!  

"لقد دعمتني خلال انتقالي من كوني طالبة إلى موظفة في مجال التمريض، وعلمتني كيفية التعامل مع المواقف الصعبة. وعندما واجهت صعوبة في التأقلم في الأشهر القليلة الأولى، قدمت لي المساعدة وكانت (ولا تزال حتى الآن) شخصاً أستطيع الاستعانة به لحل أي مشكلة أواجهها.  

"ولا يمكنني أن أتخيل ماذا كنت سأفعل من دون حصولي على مساعدة وتوجيه وصداقة نيكولا. فلقد علمتني الكثير من الأمور، ولا أستطيع وفاء جميلها حتى إذا قلت بأنها الممرضة التي أطمح بأن أكون مثلها في يوم من الأيام".  

نيكولا غرينوود، وهي الممرضة العليا في جناح القنفذ ومدربة إليزابيث. 

"لقد حصلت على تأثير إيجابي من مدربي خلال فترة تدريبي ما أثر إيجابياً على تعليمي وتطويري لدرجة أنني رغبت بضمان حصول جميع الممرضات في المستقبل على تجربة مماثلة. 

"ويعتبر عملي بصفتي مدربة بأنه عمل مذهل ورائع. ومن الرائع أن تعرف بأنك كنت قادراً على تحقيق فرق في مهنة شخص ما. وأنا فخورة جدا بإليزابيت والتقدم الذي أحرزته". 

ويتم تحديد مدرب مخصص لكل ممرض مسجل حديثاً ممن جاء للعمل في مستشفى غريت أورموند ستريت، ويكون المدرب ممرضاً مسجلاً قادراً على مساعدة الممرض الجديد في تطوير مهاراته ليصبح بدوره ممرضاً ماهراً.  

يعمل الممرضون مع المدربين في الأشهر الستة الأولى ضمن مناوبتين سريريتين شهرياً. وخلال المناوبات يعطي المدرب آراءه ويتأكد من رفاه الممرضين ودعم انتقالهم والاحتفال بإنجازاتهم وإكمال كتيب التدريب.

إدراج الملف ليتم الاطلاع عليه لاحقا