Select your language close

قصة كاتيا

Katia Haddad, Hospitality Services Manager
تعمل كاتيا بصفتها مديرة خدمات الضيافة

تعمل كاتيا بصفتها مديرة خدمات الضيافة في قسم المرضى الدوليين والخصوصيين، وتدير فريق الضيافة الذي يتألف من قائدين و13 مساعداً في تقديم خدمات الضيافة في جميع أرجاء الأجنحة الثلاثة. وستتحدث هنا حول الأمور التي دفعتها للانضمام إلى قسم المرضى الدوليين والخصوصيين والعمل والتعاون مع فريقها في تطوير الخدمات المقدمة في القسم.  

"يتمحور دوري حول ضمان المحافظة على بقاء معايير الضيافة والإطعام والتوقعات ضمن مستوى عالٍ.  

ولقد درست الدراسات الصحية وإدارة الضيافة والسياحة الدولية وأهتم بمعرفة المزيد من المعلومات في كلا المجالين. ولقد شعرت بالحماس الشديد عندما عرض علي القيام بهذا الدور لأنه يجمع بين كلا الموضوعين الذين قمت بدراستهما.  

"ولقد عزمت على الحصول على هذه الوظيفة، وكنت متحمسة للغاية حول انضمامي وعملي مع الفريق في شهر يناير 2017. وأنا أحب وظيفتي كثيراً، وفريق عملي هو فريق رائع!  

"شاركت في تطوير خدمات الضيافة الجديدة مع فريق المدراء العاملين في قسم المرضى الدوليين والخصوصيين، ولقد عملنا على تطوير خطة تحسين مستمرة تشتمل على كيفية ونوعية الطعام المتوجب تقديمه في الجناح.  وندرس حالياً العديد من التطويرات وكيفية تطوير الخدمة في المستقبل، ولذلك فإنني أشعر بالفرح الشديد في الوقت الحالي نظراً لطبيعة عملي في قسم المرضى الدوليين والخصوصيين! "