Select your language close

تعرّف على أحمد 

Ahmed Mazeed

أحمد مزيد من مصر يعمل حالياً بصفته زميل في قسم الجراحة التجميلية والترميمية ، ويعمل بجانب الطبيب والجراح الاستشاري في عمليات التجميل والترميم السيد  نيل بولستود. ولقد تحدثنا مع أحمد لمعرفة المزيد من المعلومات حول تجربته: 

ما هو دورك في مستشفى غريت أورموند ستريت؟ وما هي مسؤولياتك؟  

 أقوم بكافة مهام الطبيب الجراح في قسم الجراحة التجميلية، حيث أنني أعمل في جميع التخصصات، ولكنني أعمل في معظم الوقت مع نيل عن طريق التواجد في عياداته وجولاته في الأجنحة ومراقبة العمليات الجراحية التي يقوم بها. وأعمل مع الفرق الأخرى في الأيام التي لا يعمل فيها الطبيب نيل.  وأشارك في القيام بالعديد من المهام السريرية بصفتي زميل سريري في المستشفى وحاصل على التسجيل الكامل بممارسة المهنة. وأقوم بالجولات في الأجنحة على كافة المرضى، وأدير في بعض الأحيان عيادات الشفة المشقوقة وعيادات التشوهات القحفية الوجهية. 

هل يمكنك إخباري عن أنواع المرضى الذين عملت معهم أثناء تواجدك في مستشفى غريت أورموند ستريت؟  

يعمل فريق الجراحة التجميلية مع مجموعات عديدة من المرضى مثل المرضى الذين يعانون من التشوهات القحفية الوجهية، والمرضى الذين يعانون من حالات مرضية في أيديهم والتشوهات في الأذنين (على سبيل المثال صغر حجم الأذنين). ويتمحور اهتمامي وعملي البحثي حول العمل مع المرضى الذي يعانون من تشوهات في الأذنين.

ما هو أكثر الأمور إمتاعاً حول عملك في مستشفى غريت أروموند ستريت؟

فريق العمل رائع جداً وأنني ممتن جداً لترحيبهم بي وتدريسهم السخي والخبرة التي يقدموتها لي.  

ما هي طموحاتك المستقبلية؟ 

أتمنى عند نهاية عملي هنا، أن أكون متمتعاً بالخبرة الكافية التي ستساعدني في إنشاء خدمة متعددة الاختصاصات لإجراء العلاجات الترميمية وإعادة بناء الأذن في مصر.