Select your language close

تعرّف على ماريا 

Maria Guemes Hidalgo
Maria Guemes Hidalgo

لقد أنهت "ماريا غوميز هيدالغو" من إسبانيا، زمالتها مؤخراً في البحوث السريرية في قسم الغدد الصماء في مستشفى غريت أوغريت أورموند ستريت. تعرّف على المزيد من المعلومات حول تجربتها: 

ماذا كان دورك في مستشفى غريت أوغريت أورموند ستريت؟   

باعتباري زميلة في الأبحاث السريرية، فلقد كان وقتي مقسماً بالتساوي بين الفترات الزمنية التي أجري فيها البحوث في المختبر للحصول على درجة الدكتوراه، وبين أدائي لواجباتي السريرية في مستشفى غريت أوغريت أورموند ستريت في قسم الغدد الصماء. ولقد اشتملت واجباتي السريرية في المستشفى على:  العمل كنقطة تنسيق بين الإدارة اليومية للمرضى الداخليين والمرضى الخارجيين الذين يعانون من أمراض الغدد الصماء. وتوفير الدعم للمستشفيات المحلية، وتقديم نتائج اختبارات التحفيز في الجولة الكبرى الأسبوعية، وتدريب العاملين في مجال التمريض والأطباء المبتدئين، وتقديم الحالات المرضية في الاجتماعات؛ وتنفيذ مشاريع التدقيق. ولقد حصلتُ على التشجيع للمشاركة في الأبحاث التي يتم إجراؤها داخل القسم.

ما هي أكثر الأمور الممتعة التي قمت بها أثناء عملك في مستشفى غريت أوغريت أورموند ستريت؟  

لقد استفدت من العديد من التجارب الإيجابية على المستوى الشخصي والمهني، ولكن كان أهم أمر بالنسبة لي هو عملي مع الأطباء الاستشاريين في مستشفى غريت أوغريت أورموند ستريت، بسبب خبرتهم في مجال توفير الرعاية الطبية على مستوى عالمي، ويتمتعون بالحافزية والتكريس العالي لأداء وظائفهم، والاستمرارية في العمل لتوفير أفضل رعاية ممكنة لمرضاهم. وعلاوة على ذلك، فلقد استفدت كثيراً من العمل والتعلم بشكل وثيق مع الزملاء القادمين من جميع أنحاء العالم ومن مختلف الثقافات والخلفيات. وتعتبر الأمراض النادرة والاستراتيجيات التشخيصية / العلاجية الجديدة التي يطلع عليها الطبيب أثناء عمله في هذه المستشفى بأنها تجربة استثنائية، ولذلك فإن  مستشفى غريت أوغريت أورموند ستريت بيئة محفزة للغاية للأطباء المتدربين.

هل لديك أي نصيحة لأي شخص يفكر في الزمالة في مستشفى غريت أوغريت أورموند ستريت؟

ستغيّر الزمالة في مستشفى غريت أورموند ستريت نظرتكم حول الممارسة الطبية، وستشجعكم لتصبحوا من أفضل الأطباء قدر الإمكان ومواكبة أحدث الممارسات الطبية. ومن الممكن أن تفتح هذه الزمالة لكم العديد من الأبواب وفرص العمل الجذابة، ومن المرجح أن تزيد من رغبتكم في إجراء البحوث!