Select your language close

تعرف على راكان، الذي يعرف أيضاً بآر فلاش

تعرف على راكان، الذي يعرف أيضاً بآر فلاش

يتمتع راكان البالغ من العمر خمس سنوات بالطاقة التي لا حدود لها منذ وصوله  مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال (جوش) في لندن قبل ثلاث سنوات من الكويت. على الرغم من أن راكان يخضع للعلاج في سن مبكر، راكان متفائل جداً وشعاع ضوء التفائل في وجه راكان يستمر بالسطوع على الرغم من كل ما مر فيه. 

خلال وجود راكان في جوش، تمكن راكان من خلال معنوياته  الرائعة للتغلب على تحديات علاجه. الممرضات يتحدثن دائمًا عن الحضور المبهج  لراكان والذي يؤثر إيجابياً على المستشفى، وأيضاً قدرته على جعل جميع  من في  المستشفى يبتسم بسبب سلوكه الرائع. 

راكان دائم الحركة والنشاط، حيث يعجبه أن  يقوم بتحويل طاقته التي لا حدود لها إلى سرعة البرق، ولذلك ولدت شخصية آر فلاش. 

لباسه الأزرق والذي يشبه شرارة الكهرباء،  وأيضاً الإيروداينامي يجعله يسرع في حركته. في رمشة عين لا تستطيع رؤيته، آر فلاش يستطيع أن يخترق أي خطر بسرعة فائقة، وفي الأيام التي يحتاج فيها قليلاً من المساعدة الإضافية، فهو يستطيع ببساطة أن يضغط على زر التشغيل لمعززات الصواريخ.    

قالت والدة راكان "من خلال تجربته الشاملة، راكان لا يتوقف عن التبسم والتحدث عن لباسه الذي يريده وقدرته المتميزة". وأضافت والدة راكان "نحن ممتنون جداً لأن راكان تمكن من أن يشارك في سوبرهوب

تحالف سوبرهوب×مستشفى جريت أورموند ستريت 

الأبطال الخارقون بعدالتهم النابعة من قلوبهم ومعنوياتهم التي لا تتزعزع لإنقاذ الآخرين؛ آر فلاش وسوبرأي  وكلاود برنسيس وجي أي، أرتبطوا سويةً ليشاركوا في مبادرة جوش وسوبرهوب – لينشؤوا بداية عصر الأبطال الخارقين الجديد.  

 
بدمج سرعة البرق لآر فلاش مع قدرة سوبرآيز في جعل الناس يشعرون بدوار لا يصدق، وأيضاً مع كلاود برنسيس والتي تستطيع أن تتحكم في الجو كما تريد، وجي أي الذي له القدرة على التحليق، كل هؤلاء يكونون قوة غير قابلة  للتدمير والتي لم يراها كوكبنا من قبل.. 

مع قوتهم التي ليس لها مثيل وسلوكهم الذهني المتفائل المتزايد، يجلبون الأمل والمرح لعدد لا يحصى من الأطفال عبر العام