Select your language close

طب الأحياء الدقيقة، الفيروسات ومكافحة العدوى

تقني في مختبر مستشفى غريت أورموند ستريت يقو م بتقطير العينات
تقني في مختبر مستشفى غريت أورموند ستريت يقو م بتقطير العينات

نظرة عامة

 يقدم قسم علم الأحياء الدقيقة والفيروسات ومكافحة العدوى خدمة استقصاء واستشارة سريعة ذات جودة عالية.  يقوم مختبرنا بمجموعة واسعة من الفحوص الروتينية والمتخصصة في علوم البكتيريا والفطريات والطفيليات والفيروسات اللازمة لتشخيص وعلاج الأشخاص الذين يعانون من العدوى والأمراض المعدية. 

يقدم فريق خبرائنا خدمة مكافحة عدوى متكاملة للوقاية والتحقيق والسيطرة من أجل وقاية المرضى والموظفين من العدوى المتعلقة بالرعاية الصحية.  بالإضافة إلى ذلك، نقوم بإجراء المراقبة البيئية للخدمات الصيدلية للتأكد من مكافحة العدوى (وتشتمل على المراقبة البيئية على إجراء فحوصات النظافة البيئية ونوعية الهواء والتحقق من كيفية انتشار العدوى). 

يُعد القسم مركز بحث عالي النشاط، وهو متخصص في تطوير التشخيص الجزيئي سواء في علم الفيروسات (بالأخص في سرعة الوقت الحقيقي لتفاعل البلمرة المتسلسلة (PCR) لدعم خدمات الزراعة) وعلم الجراثيم (مجموعة واسعة من تفاعل البلمرة المتسلسلة PCR وتسلسلها على وجه الخصوص). 

إحالة الطفل للحصول على العلاج

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
لقد وصلت إلى نهاية النموذج الأساسي. الرجاء ملاحظة أنه لا يمكننا الإستمرار في طلب الإحالة إلا بعد حصولنا على أحدث تقرير طبي للطفل. لذلك فإننا نشجعك على تقديم المزيد من المعلومات (إذا كانت متوفرة لديك الآن) بالنقر على زر "إرسال الطلب والمعلومات الإضافية". بدلا من ذلك، إضغط على زر " تقديم الطلب" وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالإتصال بك.
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
 أسماء الأطباء الآخرين المشاركين في رعاية الطفل الطبية
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟
السجلات الطبية

الإجابة ضرورية للاستمرار