Select your language close

طبيب ريتشارد هيويت

استشاري طب الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة في طب الأطفال

نظرة عامة

تم تعيين الطبيب ريتشارد هيويت بصفته طبيب استشاري في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة في مستشفى غريت أورموند ستريت في عام 2012. وحصل في عام 2017 على جائزة الجراح الاختصاصي لعام 2017 في مستشفى غريت أورموند ستريت.  

وحصل الطبيب هيويت على تأهيله الطبي من كلية الطب في مستشفى غايز وسانت توماس في لندن وجامعة هارفارد الطبية في بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية. وأكمل تدريبه الجراحي الأساسي في لندن، والتحق بالتدريب المتخصص في الأنف والأذن والحنجرة، وأكمل برنامج مدته ست سنوات في منطقة شمال نهر التايمز. وعمل ضمن زمالة في مستشفى سينسيناتي للأطفال والمركز الطبي في أوهايو تحت إشراف الطبيب روبن كوتون (أحد أبرز الخبراء في مجال علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة عند الأطفال) وفي المستشفى التذكاري سلوان كيتيرينج في نيويورك تحت إشراف البروفيسور جاتين شاه.  

ولقد عالج جميع أنواع المشاكل المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة عند الأطفال والخيارات العلاجية الجراحية وغير الجراحية لهذه المشاكل. وتشتمل هذه المشاكل الشائعة على اللوزتين ومشاكل الغدة اللمفاوية وتكرار التهاب اللوزتين وتوقف التنفس أثناء النوم وانسداد الأنف والشخير ومشاكل السمع والتهابات الأذن المتكررة والإصابة بصمغ الأذن

المؤهلات

• زراعة قوقعة الأذن
• استبناء مجرى الهواء بالتنظير الداخلي والمفتوح 
• الاستبناء الرغامي
• آفات الرأس والرقبة والجمجمة الحميدة والخبيثة
• مشكلات الأنف والأذن والحنجرة العامة لدى الأطفال

• تدرب في مدرسة جايز آند توماس الطبية (MBBS) ومدرسة هارفارد الطبية.
• بكالوريوس العلوم في التشريح الإكلينيكي حيث أجرى بحث إكلينيكي بالتعاون مع مدرسة هارفارد الطبية حول جراحة زراعة الأعضاء.
• التدريب الجراحي الأساسي في لندن
• تدريب خاص في طب الأنف والأذن والحنجرة من خلال برنامج على مدار ست سنوات في منطقة نورث ثيمس.
• دبلوم طب الأذن والأنف والحنجرة – جراحات الرأس والرقبة
• زميل الكلية الملكية للجراحين (أنف وأذن وحنجرة - جراحة الرأس والرقبة)

يشارك ريتشارد هيويت في إدارة خدمة مجرى الهواء على مستوى الدولة – "فريق الرغامي"

الأخبار والمنشورات

Manjaly, J.G., Alexander, V.R., Pepper, C.M., Ifeacho, S.N., Hewitt, R.J., Hartley, B.E., 2015. Primary cervical ganglioneuroblastoma. Int J Pediatr Otorhinolaryngol. 
 
Hamilton, N.J., Kanani, M., Roebuck, D.J., Hewitt, R.J., Cetto, R., Culme-Seymour, E.J., Toll, E., Bates, A.J., Comerford, A.P., McLaren, C.A., Butler, C.R., Crowley, C., McIntyre, D., Sebire, N.J., Janes, S.M., O'Callaghan, C., Mason, C., De Coppi, P., Lowdell, M.W., Elliott, M.J., Birchall, M.A., 2014. Tissue-Engineered Tracheal Replacement in a Child: A 4-Year Follow-Up Study. Am J Transplant. 
 
Hewitt, R.J., Singanayagam, A., Sridhar, S., Wickremasinghe, M., Min Kon, O., 2015. Screening for latent tuberculosis before tumour necrosis factor antagonist therapy. Eur Respit J. 45(5) pp. 1520-2. 
 
Hewitt, R.J., Francis, M., Singanayagam, A., Kon, O.M., 2015. Screening tests for tuberculosis before starting biological therapy. BMJ. 
 
Butler, C.R., Speggiorin, S., Rijnberg, F.M., Roebuck, D.J., Muthialu, N., Hewitt, R.J., Elliott, M.J., 2014. Outcomes of slide tracheoplasty in 101 children: a 17-year single-center experience. J Thorac Cardiovasc Surg. 147(6) pp. 1783-9.  

أحل طفلك إلى طبيب ريتشارد هيويت

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
لقد وصلت إلى نهاية النموذج الأساسي. الرجاء ملاحظة أنه لا يمكننا الإستمرار في طلب الإحالة إلا بعد حصولنا على أحدث تقرير طبي للطفل. لذلك فإننا نشجعك على تقديم المزيد من المعلومات (إذا كانت متوفرة لديك الآن) بالنقر على زر "إرسال الطلب والمعلومات الإضافية". بدلا من ذلك، إضغط على زر " تقديم الطلب" وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالإتصال بك.
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
 أسماء الأطباء الآخرين المشاركين في رعاية الطفل الطبية
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟
السجلات الطبية

الإجابة ضرورية للاستمرار 

طبيب ريتشارد هيويتتفاصيل

يمكنك التواصل مع طبيب ريتشارد هيويت بواسطة مستشفى غريت أورموند ستريت (التفاصيل أدناه)

Share طبيب ريتشارد هيويت profile with someone: