Select your language close

مستشفى "جريت أورموند ستريت" يحتفل بعيد الفطر المبارك مع مرضاه وعائلاتهم

07/07/2016
Children enjoying Eid party

: اختار مستشفى "جريت أورموند ستريت" للأطفال في لندن أن يحتفل هذا العام بعيد الفطر المبارك مع مرضاه وعائلاتهم والموظفين من خلال استضافة حفل وتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى في أجنحتهم. وعلقت إحدى الأمهات الكويتيات قائلة: "الجو العام هنا في المستشفى رائع جداً. وقد حضرت ابنتي الاحتفال الذي نظمه المستشفى بمناسبة العيد، وكانت سعيدة للغاية واستمتعت بقضاء وقت ممتع".

وأقام مستشفى "جريت أورموند ستريت" للأطفال حفلاً بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع جميع العائلات والمرضى والموظفين في المستشفى. وقامت فرقة من فتيات إحدى المدارس الإسلامية المحلية بالغناء خلال الحفل، تلاه توزيع تشكيلة من الأطعمة الساخنة والحلوى على الأطفال، مثل مكبوس الغنم، والبطاطا الحارة والمقبلات الباردة. كما استمتع الحضور بالأنشطة والفعاليات التي تضمنها الاحتفال مثل الرسم بالحناء، والرسم والمشغولات اليدوية، وركن مخصص لالتقاط الصور.

وقام طاقم التمريض والعاملين في المستشفى بتوزيع الهدايا على الأطفال الذين يقومون على رعايتهم، ما أدخل البهجة والسرور في قلوب الأطفال وعائلاتهم في هذه المناسبة السعيدة.

وكان المستشفى قد أقام كذلك مسابقة للتلوين خلال شهر رمضان المبارك للمرضى وأقاربهم في المستشفى، وتم استخدام العملين الفائزين للترويج للحفل على ملصقات ودعوات في أنحاء المستشفى. كما حصل الفائزان على جائزة تقديراً لعملهم الفني الإبداعي.

وتعليقاً على احتفالات العيد، قال تريفور كلارك، مدير القسم الدولي في مستشفى "جريت أورموند ستريت" للأطفال: "يسعدنا مجدداً أن نتمكن من الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع مرضانا وعائلاتهم والعاملين في المستشفى. لا شك أنه أمر صعب أن يكونوا بعيدين عن وطنهم في هذه المناسبة السعيدة لكننا نأمل أن

يكون تجمعنا هذا للاحتفال بالعيد قد أسهم في رسم البسمة على وجوه الجميع الذي حضروا الاحتفال في المستشفى".

Child with tiger facepaint
Food at Eid