Select your language close

GOSH Global تطبيق الرعاية الصحية الدولي الجديد لرعاية الأطفال، من مستشفى جريت أورموند ستريت.

04/05/2017

طوَّر مستشفى جريت أورموند ستريت (GOSH)، وهو واحد من أفضل خمسة مستشفيات للأطفال في العالم، تطبيق "GOSH Global"، وهو متاح للتنزيل مجانًا ويمنح أخصائيي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم إمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات شاملة للتخصصات السريرية والاستشاريين البارزين حول العالم، إلى جانب الإحالة الفورية لأحد المرضى لتلقي العلاج.

ومع زيادة حالات إحالة المرضى من مختلف الدول إلى المستشفى، يرغب مستشفى جريت أورموند ستريت في تنظيم طريقة إحالة المرضى إليه لتلقي العلاج. كما يرغب في أن يتمكن أخصائيو الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم من الاطلاع على الخدمات والاستشاريين المتوفرين في مستشفى جريت أورموند ستريت فقط بضغطة زر.

قال السيد تريفور كلارك، مدير الخدمات الدولية في مستشفى جريت أورموند ستريت "نعلم أن شركاءنا في الدول الأخرى بحاجة إلى طريقة سهلة للوصول إلى قاعدة بياناتنا التي تضم الخدمات والاستشاريين، ونرغب في القدرة على إحالة المرضى بسرعة وكفاءة. "إننا نبذل جهودًا حثيثة لتوفير الرعاية بكفاءة وفاعلية لمرضانا، والآن نحن سعداء بقدرتنا على تحقيق ذلك خلال عملية الإحالة التي نتبعها".

توفر خدمة المرضى الدوليين والخصوصيين في مستشفى جريت أورموند ستريت العلاج لما يربو على 5000 طفل من 80 دولة مختلفة كل عام. ويتم تخصيص الخدمة عند إحالة المرضى الدوليين وتقديم العلاج لهم، كما يضمن فريق علاجهم المُكرس ومتعدد اللغات سهولة وفاعلية تجربة العلاج.

باستخدام تطبيق GOSH Global، يمكن للمستخدمين:

تصفح مجموعة كبيرة من التخصصات السريرية المتاحة

الاطلاع على قائمة شاملة من الاستشاريين البارزين على مستوى العالم

البحث عن الاستشاريين حسب الاسم أو التخصص

إرسال معلومات الاستشاريين إلى جهة اتصال

إجراء إحالة عاجلة أو تقديم استعلام لموظفي الإحالات المُكرسين متعددي اللغات

سوف يكون تطبيق GOSH Global متاحًا للتنزيل مجانًا من متجر تطبيقات آبل في يناير. يُرجى فحص هذه الصفحة للاطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بتوقيت توافر التطبيق.