Select your language close

يحتفل مستشفى جريت اورموند ستريت للأطفال العمل الجاد الذي يقوم به فريقه التمريضي في يوم الممرضين والممرضات العالمي

12/05/2017

 قالت رئيسة التمريض المؤقتة في قسم المرضى الدوليين والخاصين السيدة / كلوديا توملين Claudia Tomlin بأنه "تعتبر خدمة التمريض بانها قلب ومركز الرعاية المقدمة إلى الأطفال في مستشفى جريت اورموند ستريت GOSH ، ونحن فخورون بتقدير جميع الممرضين والممرضات الذين ساعدوا في رعاية الأطفال وعائلاتهم الذين زاروا ويزورون المستشفى من جميع أرجاء العالم في الماضي وفي الوقت الحاضر"

 ويتفانى الممرضين والممرضات في مستشفى جريت اورموند ستريت GOSH في تقديم الرعاية إلى جميع المرضى الدوليين، عن طريق تقديم الأولوية في البداية وعلى الدوام للأطفال. وقال الممرض الأعلى في مستشفى جريت اورموند ستريت GOSH الذي يقوم برعاية الأطفال من دول مجلس التعاون الخليجي "أنا أحب العمل مع المرضى الدوليين، حيث يساعد التنوع الحقيقي بين المرضى والرعاية على جعل العمل ممتعاً للغاية هنا. ولقد كانت من أكثر اللحظات التي اشعر بالفخر بها عندما أخبرتني والدة طفل إماراتي بأنها لن تنساني أبداً، ولقد أثر هذا الأمر بي على نحو كبير ولذلك فإنني أحاول دائما بذل قصارى جهدي لخدمة الأطفال والعائلات الموجودين حولي"

 ولقد حصلت الممرضات العاملات في المملكة المتحدة على التدريب العالي، وتحمل الكثير من الممرضات أكثر من شهادة جامعية في التمريض. وتواصل الممرضات التدريب باستمرار طوال حياتهن المهنية ليتمكنوا من تقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضاهم. وقالت كلوديا توملين Claudia Tomlin " يعتبر التمريض بانه مهنة نابعة من القلب وتتطلب مهارات عالية ومهنة قابلة للتقدم والتطور. ولا يقدم الممرضين والممرضات العناية السريرية والطبية فقط، بل يقدموا الدعم العاطفي للأطفال والأسر والموظفين من حولهم"

 وتحتفل مستشفى جريت اورموند ستريت GOSH هذه السنة تحت شعار (الممرضين والممرضات الأبطال) بالطبيعة الدولية لموظفيها، ومدى التأثير الذي أحرزه الممرضين والممرضات على المرضى والعائلات التي قاموا بتقديم العلاجات اليها. ونشجع العائلات على كتابة الرسائل المتعلقة بأبطالهم من الممرضين والممرضات والتي سنقوم باطلاع الجميع عليها.

وسيتم عقد هذه الفعالية لمدة يوم واحد في المستشفى لتحتفل بها جميع العائلات والموظفين في مستشفى جريت اورموند ستريت GOSH  حيث سيتم تقديم معلومات للزوار حول تاريخ التمريض في مستشفى جريت اورموند ستريت GOSH وسحوبات ومسابقات وجوائز للفور بها  ، وستوجد خريطة العالم حيث سيقوم الممرضين والممرضات باطلاع الجميع حول دولهم الأم لتعزيز الطبيعة الشاملة والدولية للتمريض في مستشفى جريت اورموند ستريت GOSH.