Select your language close

التقي مع الفريق العامل في جناح السلحفاة (تيرتل Turtle) لتصوير الأشعة

05/21/2018
التقي مع الفريق العامل في جناح السلحفاة (تيرتل Turtle) لتصوير الأشعة

التقي مع الفريق العامل في جناح السلحفاة (تيرتل Turtle) لتصوير الأشعة

لقد تم افتتاح جناح السلحفاة (تيرتل turtle) لتصوير الأشعة قبل 3 سنوات في شهر يناير / كانون ثان 2015. ويعتبر هذا الجناح بأنه المكان الذي تتواجد فيه أجهزة تصوير الأشعة الطبقية (CT)  وأجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي ثلاثية الأبعاد (MRI). ولقد تم بناء هذا الجناح لخدمة هذا الغرض وليحصل المرضى من مختلف الأقسام والذين تتم إحالتهم إلى مستشفى غريت اروموند ستريت GOSH على خدمة تصوير الأشعة الناجحة ، ويستقبل هذا القسم حوالي 3300 مريض سنويا.

 ويعتبر أيضا جناح السلحفاة (تيرتل turtle) لتصوير الأشعة بأنه قاعدة لخدمة التنويم الممتازة التي تقدمها الممرضات إلى المرضى الذين يحتاجون الحصول على القليل في المساعدة في المحافظة على ثباتهم واستقرارهم أثناء خضوعهم لتصوير الأشعة.  ويستقبل فريق التمريض وأخصائي الأشعة الممتازين العاملين في جناح السلحفاة (تيرتل turtle) لتصوير الأشعة جميع المرضى أثناء تنويمهم بواسطة المخدر  حيث يتم تصويرهم بواسطة الأشعة وتركهم فترة في الجناح حتى يستيقظوا ويتعافوا من اثار التنويم ثم يتم السماح لهم بمغادرة المستشفى مباشرة إلى منازلهم دون الحاجة إلى الحصول على سرير للمنامة في المستشفى. وبالنسبة للمرضى الذين لا يعتبر من المناسب خضوعهم للتنويم ، فيتوفر لدينا أيضا خدمات تخدير مناسبة.

وتساعد أجهزة التصوير الحديثة المتوفرة لدينا والتي يقوم فريق من كبار أخصائي الأشعة بتشغيلها على الحصول على صورة أشعة مقطعية CT  خلال ثوان مع التعرض إلى جرعات صغيرة للغاية من الإشعاع. وتساعد صور الأشعة عالية الدقة والملتقطة بواسطة جهاز أشعة الرنين المغناطيسي ثلاثي الأبعادMRI  على تشخيص حالات المرضى الذين تعذر أن تكشف صور الأشعة الملتقطة سابقا الحالات المرضية التي يعانون منها .

ويقدم فريق من الإداريين وأخصائيو التصوير الإشعاعي والممرضات وأطباء التخدير ومساعدي قسم التشغيل وأخصائي الأشعة مساعدتهم يوميا إلى المرضى ليتمكنوا من الحصول على التشخيص لحالاتهم المرضية ، وكذلك في مساعدتهم في سلوك الطريق المؤدي نحو العلاج والشفاء.