Select your language close

يافع سعودي يلتقي بطل الفورمولا1 خلال علاجه في مستشفى جريت أورموند ستريت

02/26/2017

– زار «نيكو روزبرغ» بطل العالم الحالي لسباق الفورمولا 1، مستشفى «جريت أورموند ستريت» في لندن هذا الشهر ليرسم الفرح على وجوه الأطفال الذين يخضعون للمعالجة في المستشفى، ومنهم اليافع السعودي سعود.

وأعرب سعود، الذي يعاني من مرض اضطراب نقص المناعة، عن سروره بمقابلة روزبرغ خلال وجوده في مستشفى جريت أورموند ستريت، وهو أحد المستشفيات القليلة على مستوى العالم المخصصة للأطفال الذين يعانون من أمراض نادرة أو معقدة أو متعددة الجوانب.

وقال سعود بعد لقائه بطل العالم لسباق الفورمولا 1: «استمتعت كثيرًا، فهذه هي المرة الأولى التي أقابل فيها شخصيًا بطلًا رياضيًا دوليًا.»

وعبّر روزبرغ عن اندهاشه من نوعية المرضى والطاقم الطبي الذين أمضى معهم بعض الوقت خلال زيارته المستشفى لأول مرة في حياته. وقال: «رأيت في مستشفى جريت أورموند ستريت مكانًا ملهما للتفكّر وشعرت بالدفء لأنني تمكنت من مقابلة بعض الأطفال المدهشين الذين يخضعون للعلاج فيه حاليًا. إنه أمر رائع أن أتمكن أخيرًا من زيارة المستشفى شخصيًا بعد أن كنت ألتقي مرضاه كل عام في منطقة سيلفرستون.»

وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى جريت أورموند ستريت يرتبط بشراكة طويلة الأمد مع سباق الفورمولا 1، ويتلقى الدعم المستمر من المشاهير حول العالم من خلال زيارات منتظمة للأطفال واليافعين، من عمر سعود، لإدخال الفرحة إلى قلوبهم خلال مراحل المعالجة. ويستقبل المستشفى أكثر من 1500 طفل من منطقة الشرق الأوسط كل عام.