Select your language close

ابق آمناً في مستشفى جريت أرموند ستريت وخارجه

10/06/2020

مع استمرار تأثير أزمة فيروس كورونا أو كوفيد19 على حياتنا اليومية - كيف نعيش ونعمل ونلعب ونتفاعل مع الأصدقاء والعائلة – عززنا إجراءاتنا لضمان سلامة كل من يزور مستشفى جريت أرموند ستريت.

ولطالما كانت سلامة مرضانا وعائلاتنا وموظفينا في صدارة أولوياتنا، حتى قبل تفشي فيروس كورونا المستجد. فعند زيارتك المستشفى، قد تلاحظ أن الأمور تبدو أو تجري بشكل مختلف عن السابق، وذلك لتطبيق تدابير إضافية للسلامة، من تطبيق ممارسات التباعد الاجتماعي إلى استخدام معدات الحماية الشخصية، لضمان حماية الجميع في مستشفى جريت أورموند ستريت.

لكننا ندرك صعوبة تذّكر بعض الأطفال والشباب (والبالغين) للخطوات الهامة التي يجب اتباعها. لهذا السبب، عملنا مع خبراء مكافحة العدوى واللعب لدينا، لإعداد دليل البقاء أمناً للأخطبوط الصغير - وهو فيديو ممتع وسهل الوصول إليه، ويقدم أربع خطوات سهلة يمكن للأطفال والشباب اتباعها للبقاء في أمان.

ابق آمناً مع "أوتو" الأخطبوط

رحبوا بـ "أوتو"، الأخطبوط الصغير. مثلنا جميعاً، وجد الأشياء صعبة بعض الشيء مؤخراً، لكنه يتعلم أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنه القيام بها لحماية نفسه والآخرين. شاهد فيديو "أوتو" لمعرفة أربع خطوات سهلة للبقاء في أمان خلال فترة كوفيد19، سواء ذهبت إلى الأسواق التجارية أو تزور مستشفى جريت أورموند ستريت.

خطوات "أوتو" الأربعة

  1. حافظ على مسافة آمنة

حافظ على مسافة مترين على الأقل بعيداً عن أي شخص ليس من عائلتك. في مستشفى جريت أورموند ستريت، تساعد ملصقات أرضية نجم البحر الزوار على الحفاظ على مسافة آمنة من الآخرين.
 

نظراً لأن الأمهات والآباء ومقدمي الرعاية الصحية قد يكونون الأفضل في الحكم على المسافة الآمنة، يجب عليهم تشجيع أخطبوطاتهم الصغيرة على اتباع خطاهم.

  1. حاول ألا تلمس وجهك

يمكنك رؤية بعض الأتربة، لكن بعض الجراثيم صغيرة جداً بحيث لا يمكنك رؤيتها أو الشعور بها. حاول ألا تلمس وجهك لمنعها من الانتشار.

تعتبر عيوننا وأنفنا وفمنا بوابات رئيسية لدخول الجراثيم والفيروسات إلى أجسامنا. في بعض الأحيان نلمس وجوهنا دون أن نلاحظ ذلك، لذلك يمكن أن يكون هذا صعباً، خاصة بالنسبة لـ"أوتو" ذو الثمانية أذرع. حاول تشبيك ذراعيك أو وضع يديك في جيوبك عندما يكون ذلك آمنًا.

  1. حافظ على نظافة اليدين

نظف يديك بانتظام بغسلها بالصابون والماء لمدة 20 ثانية أو باستخدام معقم اليدين.

لا تنس أن تفرك كل جزء من  مجسّاتك – "أطراف أصابعك". إليك فيديو مفيد لغسل اليدين للتأكد من عدم تفويت أي نقاط.

  1. استخدم كمامتك بشكل صحيح

إذا كنت ترتدي كمامة، فتأكد من أنها تغطي أنفك وفمك وذقنك. حاول ألا تلمسها أثناء ارتدائها ونظف يديك بعد التخلص منها.

باستخدام يدين فقط (وليس 8 أزرع)، قد يكون من الصعب إزالة الكمامة بأمان. استخدم الحلقات اليدوية لإزالتها دون لمس الجبهة حيث قد يكون هناك جراثيم.

مزيد من المعلومات للبقاء بأمان

بالإضافة إلى دليل البقاء أمناً للأخطبوط الصغير، يمكن للعائلات ومقدمي الرعاية الصحية الحصول على أحدث الأخبار والمعلومات والموارد الخاصة بفيروس كورونا المستجد في مركز معلومات فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).