Select your language close

حصل مدير الخدمات الدولية في مستشفى جريت اورموند ستريت السيد / تريفور كلارك Trevor Clarke على التكريم الفخري من جلالة الملكة بصفته ضابط في الإمبراطورية البريطانية OBE لقاء خدماته في المجتمع

10/11/2018

يسر مستشفى غريت اورموند ستريت (GOSH)  أن تعلن عن حصول مدير خدمة المرضى الخاصين والدوليين السيد / تريفور كلارك Trevor Clarke على التقدير الفخري المقدم من جلالة الملكة بصفته ضابط في الإمبراطورية البريطانية لقاء خدماته (OBE)  وذلك ضمن قائمة الأشخاص الذين تكريمهم في عيد ميلاد الملكة لهذا العام.

وتقدم جلالة الملكة اليزابيث الثانية هذا التكريم الفخري  (ضابط في الإمبراطورية البريطانية OBE ) إلى الأشخاص الذين لعبوا دورا محليا كبيرا في أي نشاط من الأنشطة ، بما في ذلك الأشخاص الذين ساعدت أعمالهم على اكتسابهم شهرة وطنية في المجال الذين يختارونه.

 ولقد تم ترشيح السيد / كلارك Clarke للحصول على هذا التكريم لقاء المساهمات الطويلة التي بذلها في مستشفى غريت اورموند ستريت GOSH وخدمة الصحة الوطنية الكبرى وأعماله الخيرية وعمله المتعلق بخدمة التصدير في المملكة المتحدة. ولقد التزم السيد / كلارك Clarke خلال فترة عمله في مستشفى غريت اورموند ستريت GOSH بالتأثير على برنامج إعادة التطوير الشامل عن طريق التأكد من كون المرافق مناسبة للاستخدام السريري المستقبلي ، والتأكد من مناسبة بيئة المستشفى الكبرى لإقامة المرضى وعائلاتهم. ولقد لعب دورا هاما في نقل خدمات الرعاية الصحية الخارجية إلى مستشفى غريت اورموند ستريت GOSH ، وتطوير برنامج جراحة أمراض الصرع الذي يعتبر أكبر برنامج في المملكة المتحدة للأطفال المصابين بالصرع.

ولقد كان السيد / كلارك Clarke مسؤولا عن التطوير ونجاح خدمة المرضى الخاصين والدوليين في مستشفى غريت اورموند ستريت GOSH ، وازدهار والاعتراف بالعلامة المميزة لمستشفى غريت اورموند ستريت GOSH في جميع أنحاء العالم. وأثمرت أعماله الأخيرة إلى إقامة شراكات في التعليم والتدريب مع المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية في الخارج ، ومساعدة الأطفال المصابين من الحالات المرضية النادرة والمعقدة في جميع أرجاء العالم ليتمكنوا من الحصول على الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي.

 "أنا أشعر بالسرور والفخر لحصولي على هذا التكريم لقاء أدائي العمل الذي استمتعت بالقيام به. ويعكس هذا التكريم العمل الذي قام به العديد من الزملاء المتفانين الذين كان من دواعي سروري العمل معهم في مستشفى غريت اورموند ستريت GOSH على مر السنين