Select your language close

الأسئلة المتكررة حول الحصول على رأي ثاني خلال خدمة التطبيب عن بُعد (تليهلث)

تعطيك خدمة استشارات الرأي الثاني خلال خدمة التطبيب عن بُعد فرصة للحصول على متخصصين عالميين في جوش لك ولعائلتك. سوف توفر وقتك ومصاريف السفر وتستفاد من نفس الاستشارات ذات الجودة العالية من منزلك. 

سيراجع استشاري من جوش السجلات الطبية لطفلك ويوفر تقرير مفصل لك وللمستشار المحلي بعد موعدك.

الأسئلة المتكررة حول الحصول على رأي ثاني خلال خدمة التطبيب عن بُعد (تليهلث)

يرجى زيارة صفحاتنا الشاملة للحالات لتتعلم المزيد. اذا كان لديك اية اسئلة، يرجو اعلامنا بذلك. 

ليست جميع الخدمات موفرة خلال خدمة التطبيب عن بُعد بسبب نوع الاختصصات. يرجى الاتصال بنا لاخبارنا باحتياجاتكم الشخصية وسوف نخبركم عن الاختيارات الخاصة المتوفرة. 

يرجى ارسال رسالة الى البريد الالكتروني PrivateInfo@gosh.nhs.uk تخبرنا بطلب استشارة رأي ثاني خلال خدمة التطبيب عن بُعد. ستقدم فرقنا لاحالة المريض استفسارك الى الفريق الاختصاصي وهم بدورهم سيقومون بتأكيد الاختيارات الموجودة عبر خدمة التطبيب عن بُعد. 

نعم، يمكن حضور طبيبك في مكالمة الاستشارة عبر خدمة التطبيب عن بُعد. يرجى الاتصال ب PrivateAppts@gosh.nhs.uk او بسكرتير استشاريك للاستعداد لذلك. يرجى اعلامنا بيومين عمل قبل موعدك ليمكننا مساعدتك.

يمكن لجوش أن يوفر مترجم لموعدك الاستشاري عبر خدمة التطبيب عن بُعد ولكن سنحتاج الى ٤٨ ساعة على الاقل قبل يوم موعدك للتحضير لذلك. يرجى الاتصال بPrivateInfo@gosh.nhs.uk لتطلب هذه الخدمة. 

بعد تأكيد موعدك الاستشاري خلال خدمة التطبيب عن بُعد، يرجى الاتصال بالقسم المالي لدينا على رقم:

   + 44 (0)20 7 405 9200 Ext 7988 / 1843

لدفع رسوم الموعد مستخدماً بطاقتك قبل موعدك. في حالة دفع رسوم موعدك من قبل طرف ثالث، يرجى الاتصال بكفيلك لتطلب اجراء التفويض المالي قبل موعدك. 

نعم، ماي جوش تابع ويعمل من قبل جوش ولذلك هو متوافق تمامًا مع قوانين المملكة المتحدة التي تحكم الخصوصية. سيعامل اسمك وعنوان بريدك الالكتروني بسرية تامة. في مستشفى جوش، لن تستخدم معلوماتك الصحية لبيع شيء او لتحويل معلوماتك الى منظمة خارجية.

نحن نطلب منك ملء نموذج المعلومات المتوفر من قبل فريقنا، وسيشمل جميع المعلومات التي نحتاجها للموعد. اذا كنت تريد أن تخبرنا عن اختبارات او تقارير اضافية، يرجى اخبارنا بذلك.

نعم، سنقوم بتحضير تقرير طبي بعد موعدك في خدمة التطبيب عن بُعد وسيرسل اليك خلال ٧ ايام عمل. 

يمكن للمرضى والعوائل أن يطلبوا تسجيل المحادثات التي تجري مع الاطباء لسجلهم الشخصي. اذا كنت تريد أن تسجل الاستشارة يرجى طلب الموافقة من جميع الذين سيتكلمون او يظهرون في الفيديو، قبل اجراء موعدك. يرجى الاتصال بـ PrivateInfo@gosh.nhs.uk لتحصل على المساعدة والمزيد من المعلومات. 

 

نعم، ولكننا سنحتاج الى ترتيب اتصال آمن قبل الموعد. يرجى الاتصال بPrivateAppts@gosh.nhs.uk او بسكرتير الطبيب لنتهيأ قبل يومين عمل من الموعد على الاقل.

 

للتحضير لموعدك في خدمة التطبيب عن بُعد، نحن ننصح باختبار الاجراءات قبل موعدك. بعد دخولك الى موقع ماي جوش، اذهب الى موقع المواعيد والزيارات (Appointment and Visits Page) و اضغط على موعدك القادم لتجد المعلومات. عملية الدخول الى الموقع سيعتمد على نوع الجهاز الذي تستخدمه - إن كان حاسبة او هاتف جوال. 

 

يرجي الاطلاع هنا للمزيد من المعلومات.