Select your language close

الأسئلة المتكررة عن مواعيد العيادة عبر الأنترنت

يقدم جوش مواعيد استشارية عبر الانترنت لاكثر العيادات وهذا سيعني بأنه يمكنك الحصول على موعد استشاري من منزلك. هذا ايضاً يعني بأنك ستحتاج الى زيارتنا فقط عندما يكون هناك احتياج سريري. وهذا ايضاً سيساعد على حماية عائلتك وعاملينا و سيساعدك على توفير الوقت ومصاريف السفر وستحصل على نفس الرعاية ذات الجودة العالية كما يحصل في الموعد العادي.

يرجى الانتباه بأن المواعيد عبر الانترنت ليست دائماً موفرة لطفلك ومن المهم أن تستمر بزيارة المستشفى لحضور مواعيدك وفقاً لنصائح طبيبك. يرجى التأكد من سكرتير طبيبك اذا كنت غير متأكد.

لتحصل على موعد عبر الفيديو، ستحتاج فقط لهاتف جوال او جهاز تابليت او حاسبة واتصال واي فاي.

 

الأسئلة المتكررة عن مواعيد العيادة عبر الأنترنت

يرجى الاتصال بسكرتير طبيبك لتحصل على النصيحة حول كيفية الحصول على موعد عبر الانترنت مع طبيبك. يمكن لجميع المرضى في جوش الحصول على المواعيد عبر الانترنت مستخدمين موقع ماي جوش لدى المرضى. يمكنك أن تجد المزيد من المعلومات عن الوصول الى ماي جوش هنا. 

بعد أن تحصل على موعد، يرجى طلب رمز التفعيل لماي جوش من سكرتير طبيبك او عن طريق PrivateInfo@gosh.nhs.uk. 

ستحتاج الى رمز التفعيل لانشاء حسابك على موقع ماي جوش، وسينتهي الرمز بعد مرور ٢٤ ساعة. من المهم أن تدخل الموقع وتنشأ اسمك الخاص وعلامة السر بعد أن تحصل على الرمز. 

يمكنك وجود المزيد من المعلومات هنا.

 

لتتهيأ لموعد الاستشارة عبر الفيديو لديك، نحن ننصح باختبار اجراءات الدخول قبل موعدك. بعد دخولك الى موقع ماي جوش، اذهب الى موقع المواعيد والزيارات (Appointment and Visits Page) و اضغط على موعدك القادم لتجد المعلومات. عملية الدخول الى الموقع ستعتمد على نوع الجهاز الذي تستخدمه: إن كان حاسبة او هاتف جوال.

يرجى الاطلاع هنا للتفاصيل. 

 

يمكن لجوش أن يوفر مترجم لموعد الاستشارة عبر الفيديو لديك اذا احتجت الى ذلك،  ولكن سنحتاج الى ٤٨ ساعة على الاقل من يوم موعدك للتحضير لذلك. يرجى الاتصال بPrivateInfo@gosh.nhs.uk لتطلب هذه الخدمة.     

بعد تأكيد موعدك الاستشاري خلال خدمة التطبيب عن بُعد، يرجى الاتصال بالقسم المالي لدينا على رقم:

   + 44 (0)20 7 405 9200 Ext 7988 / 1843

لتدفع رسوم الموعد مستخدماً بطاقتك المالية قبل موعدك. في حالة دفع رسوم موعدك من قبل طرف ثالث، يرجى الاتصال بكفيلك لتطلب اجراء التفويض المالي قبل موعدك.

نعم، سنقوم بتحضير تقرير طبي بعد موعدك في خدمة التطبيب عن بُعد وسيرسل اليك خلال ٥ ايام عمل.

نعم، يمكنك رفع التقارير والفايلات للمراجعة من قبل طبيبك وسيشمل ذلك جزء من موعدك، ويخزن في سجل المريض الإلكتروني لديك. اذا لم تستطع رفع هذه الفايلات مباشرةً الى موقع ماي جوش، يرجى الاتصال ب PrivateInfo@gosh.nhs.uk او السكرتير ليساعدك بذلك.

كما في جميع المعلومات المخزونة في جوش، نحن نعتني جداً لنتأكد بأن معلوماتك تبقى خاصة وبأمان. الوصول الى هذه المعلومات خاضع للسيطرة باستخدام رمز تفعيل آمن حتى تستطيع انت فقط باعداد اسمك الخاص والكلمة السرية. لا يستطيع احد الدخول الى ماي جوش بدون الكلمة السرية وكل ما تفعله في ماي جوش سيخزن بأمآن في ماي جوش.

يمكن للمرضى والعوائل أن يطلبوا تسجيل المحادثات التي تجري مع الاطباء لسجلهم الشخصي. اذا كنت تريد أن تسجل الاستشارة يرجى طلب الموافقة من جميع الذين سيتكلمون او يظهرون في الفيديو، قبل اجراء موعدك. يرجى الاتصال ب PrivateInfo@gosh.nhs.uk لتحصل على المساعدة والمزيد من المعلومات.

نعم، ولكننا سنحتاج الى ترتيب اتصال آمن قبل الموعد. يرجى الاتصال بPrivateAppts@gosh.nhs.uk او بسكرتير الطبيب لنتهيأ قبل يومين عمل من الموعد على الاقل.