Select your language close

قصة أليس

قصة أليس
قصة أليس

تعمل أليس ويلكينسون بصفتها مديرة الحجوزات للمرضى النزلاء في المستشفى ضمن فريق الحجوزات في قسم المرضى الدوليين والخصوصيين. وستتحدث هنا حول دورها، وحول الأمور الأكثر إمتاعاً والمتعلقة بعملها في مستشفى غريت أورموند ستريت.  

"يتمحور جزء من عملي حول النظر في استمارات حجز سرير المريض الذي سيتلقى العلاج أو سيخضع لعملية جراحية. ويستخدم العديد من الفرق المختلفة هذه المعلومة، على سبيل المثال: يستخدم فريق المالية هذه المعلومة للحصول على رسالة الضمان، ويستخدم الفريق السريري هذه المعلومة لعقد الاجتماع اللازم قبل إدخال المريض إلى المستشفى كمريض نزيل وليتمكن الفريق من تعقب علاج المريض وتقديم وصفات طبية أو تقديم طلبات للحصول على الأمور اللازمة.  

"وعلى الرغم من عدم أهميته الظاهرية ولكن العمل الذي أقوم به أنا والفريق من وراء الكواليس هو خطوة هامة في طريق حصول المريض على الرعاية، ويعتبر عملاً ذا أهمية كبرى في الحصول على العلاج الصحيح في الوقت المناسب.  

"إن الجزء المفضل في وظيفتي هو تعلمي أمور جديدة مثل المصطلحات الطبية وفهمي لمسارات علاج المرضى. إن فريق العمل الذي أعمل معه فريق رائع، حيث يتوافر الأفراد على الدوام لتقديم يد المساعدة، سواء عن طريق تقديم النصيحة في المواقف الصعبة أو المساعدة في الأوقات التي يزداد زخم وحجم العمل فيها" 

إدراج الملف ليتم الاطلاع عليه لاحقا