Select your language close

طبيب لي هدسون.

استشاري طب الأطفال العام

نظرة عامة

يعمل الطبيب لي هدسون بصفته استشاري في طب الأطفال العام في جميع أرجاء المستشفى، ويهتم على وجه الخصوص بجوانب الصحة النفسية عند الأطفال وخاصة اضطرابات التغذية والإطعام وسوء التغذية العائدة لأسباب تتعلق بالصحة النفسية.  

يعمل الطبيب هدسون بصفته محاضر أعلى فخري في معهد صحة الطفل في كلية لندن الجامعية في مستشفى غريت أورموند ستريت. وهو طبيب استشاري في مستشفى كلية لندن الجامعية ضمن فريق علاج البالغين حيث يقوم بفحص مجموعة مختلفة من الحالات المرضية بما في ذلك متلازمة التعب المزمن التي يعاني منها المراهقون والأطفال.  

وتتمركز خبرة الطبيب هدسون على نحو خاص في تقييم وعلاج الآثار الجسدية طويلة وقصيرة الأمد العائدة لاضطرابات التغذية والإطعام، بما في ذلك النمو والتطور. وألف ما يزيد عن 20 منشوراً بحثياً وفصول كتاب في مجموعة من المواضيع المتعلقة باضطرابات الأكل والبدانة وصحة المراهقين العامة ونتائج الأمراض عند الأطفال وصغار السن.  

"إن أفضل علاج للبدانة هو الوقاية وتثقيف الأسرة والأطفال حول أهمية ممارسة سبل العيش الصحية بما في ذلك تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين على نحو منتظم. ومن الصعب خسارة الوزن، ويكون عادة العلاج المقدم للأشخاص ذوي الوزن الزائد هونفس العلاج المقدم لتفادي البدانة أي تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية على نحو منتظم

المؤهلات

• المضاعفات الطبية ونواحي اضطرابات الأكل والتغذية.
• زيادة الوزن والسمنة.
• متلازمة الإرهاق المزمن.
• الحالات العامة للأطفال والطفال الرضع والشباب.

التدريب

• حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة.
• حصل على تدريب في الطب من جامعة شيفيلد.
• تدرب على طب الأطفال في شيفيلد ولندن ومالبورن في أستراليا.
• حصل على التدريب المتخصص في طب الأطفال العام في أستراليا والمملكة المتحدة.

العضوية

• العضو التنفيذي للمجموعة المختصة بصحة الشباب التابعة للكلية الملكية لطب وصحة الطفل.
• العضو التنفيذي للرابطة الدولية لصحة المراهقين.
• عضو الكلية الملكية لطب وصحة الأطفال.
• زميل الكلية الملكية الأسترالية للأطباء.

زيادة الوزن والسمنة.

الأخبار والمنشورات

Hudson, L. 2014. Body fat% is also a potentially poor individual measure for health in children. J Am Coll Nutr. 33(2) pp. 91. 

Hudson, L., Christie, D., Viner, R.M., 2013. Long term sequelae of bacterial meningitis in children and young people. Curr Infect Dis Rep.

Hudson, L., Nicholls, D., Katzman, D., Kennedy, A.. 2012. Eating disorders in children and adolescents - risky business? The Psychiatrist. 36:437.

Viner, R.M., Booy, R., Johnson, H., Edmunds, W.J., Hudson, L., Bedford, H., Kaczmarski, E., Rajput, K., Ramsay, M., Christie, D., 2012. Outcomes of invasive meningococcal serogroup B disease in children and adolescents (MOSAIC): a case-control study. Lancet Neurol. 11(9) pp. 774-83. 

Hudson, L.D., Nicholls, D.E., Lynn, R.M., Viner, R.M., 2012. Medical instability and growth of children and adolescents with early onset eating disorders. Arch Dis Child. 97(9) pp. 779-84. 

Hudson, L., Court, A.J., 2012. What paediatricians should know about eating disorders in children and young people. J Paediatr Child Health. 48(10) pp. 869-75. 

Hudson, L., Viner, R.M., 2012. Obesity in children and adolescents. BMJ. 345:e5457 

أحل طفلك إلى طبيب لي هدسون.

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟

الإجابة ضرورية للاستمرار 

طبيب لي هدسون.تفاصيل

يمكنك التواصل مع طبيب لي هدسون. بواسطة مستشفى غريت أورموند ستريت (التفاصيل أدناه)

Share طبيب لي هدسون. profile with someone: