Select your language close

الدكتورة ميلاني هيورنز 

استشارية مختصة بالأشعة لدى الأطفال
الطبيبة ميلاني هيورنز
الطبيبة ميلاني هيورنز

نظرة عامة

الدكتورة ميلاني هيورنز استشارية مختصة بالأشعة لدى الأطفال تعمل في قسم أشعة الأطفال وتغطي كل مناحي تصوير الجسم، بينما تشمل اهتماماتها التصوير الكلوي والتناسلي والهضمي بالأشعة.

حصلت ميلاني على شهادتها الطبية من جامعة لندن في عام 1990 وتابعت في الاختصاص بالأشعة بالتدريب في لندن وفانكوفر. هي استشارية بالأشعة لدى الأطفال منذ 17 سنة ولقد عملت طيلة هذا الوقت مع خدمة الصحة الوطنية من خلال مشفى غريت أورموند ستريت. تعمل الطبيبة ميلاني بشكل حصري مع الأطفال واليافعين من عمر الولادة إلى 18 عاماً وفي كل وسائط التصوير وتستعمل التقنيات الأقل إشعاعاً (خاصة في الفلوروسكوبي). كما أنها تعمل على تصوير الجسم عامة بالأشعة وتغطي كل المجالات ولكن تخصصها الفرعي هو الخبرة المعرفية والعملية في تصوير الجهاز البولي والتناسلي والجهاز الهضمي، وبالتحديد التخصص في التهابات المسالك البولية، والتبول اللا إرادي والشذوذات الخلقية في المسالك التناسلية والبولية، أورام المساللك التناسلية البولية، والألم البطني في الطفولة، والحالات الجراحية. كما عملت عن قرب مع أخصائيي الامراض البولية عند الأطفال وأخصائيي الأورام عند الأطفال وأخصائيي الأمراض الكلوية عند الأطفال بالإضافة إلى الجرحة العامة وأمراض الهضم لدى الأطفال والأذن والأنف والحنجرة.

ميلاني هي مديرة سريرية لقسم المرضى الدوليين والخصوصيين في مشفى غريت أورموند ستريت ولقد عملت في مراكز عالية في الإدارة منذ عام 2006.

 

المؤهلات

  • تصوير الاشعة الكلوي
  • تصوير الاشعة التناسلي البولي
  • تصوير الأشعة في المجرى الهضمي
  • أشعة الجسم عامة
  • تصوير الاشعة الكلوي
  • تصوير الاشعة التناسلي البولي
  • تصوير الأشعة في المجرى الهضمي
  • بكالوريوس الطب، وبكالوريوس الجراحة MBBS
  • زميلة الكلية الملكية للأطباء FRCP
  • زميلة الكلية الملكية لأخصائيي الأشعة FRCR

كما أن ميلاني "ثنائية التخصص" لكونها حصلت على مؤهلات بعد التخرج في الطب الداخلي للبالغين ومن ثم حصلت على مؤهلات ما بعد التخرج في الإشعاع السريري.

 

 

عملت ميلاني على 45 ورقة بحثية راجعها الزملاء الخبراء كما ألفت فصولاً في كتب تدريسية هامة، وقامت بمراجعة سبع ورقات بحثية لجورنالات أكاديمية.

الأخبار والمنشورات

Yankovic F, Swartz R, Cuckow P, Hiorns M, Marks SD, Cherian A, Mushtaq I, Duffy P, Smeulders N. 2013. Incidence of Deflux® calcification masquerading as distal ureteric calculi on ultrasound. J Pediatr Urol. 9.

Quinlan C, Guegan K, Offiah A, Neill RO, Hiorns MP, Ellard S, Bockenhauer D, Hoff WV, Waters AM. 2012. Growth in PHEX-associated X-linked hypophosphatemic rickets: the importance of early treatment. Pediatr Nephrol. 27(4) pp. 581-8 

Warne SA, Hiorns MP, Curry J, Mushtaq I. 2011. Understanding cloacal anomalies. Arch Dis Child. 96(11) pp. 1072-6. 

Farrugia MK, Hiorns MP, Mushtaq I. 2011. Multicystic dysplastic kidney and cystic accessory uterine cavity: a new prenatally diagnosed association. Pediatr Surg Int. 27(8) pp. 891-3. 

Hiorns MP. 2011. Imaging of the urinary tract: the role of CT and MRI. Paediatric Nephrology. 26(1) pp. 59-68. 

Hiorns MP. 2011. Gastrointestinal tract imaging in children: current techniques. Pediatr Radiol. 41(1) pp. 42-54. 

Smeulders N, Makin E, Desai D, Duffy PG, Healy C, Cuckow PM, Cherian A, Hiorns MP, Mushtaq I. 2011. The predictive value of a repeat micturating cystourethrogram for remnant leaflets after primary endoscopic ablation of posterior urethral valves. J Pediatr Urol.7(2) pp. 203-8. 

أحل طفلك إلى الدكتورة ميلاني هيورنز 

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟

الإجابة ضرورية للاستمرار 

الدكتورة ميلاني هيورنز تفاصيل

يمكنك التواصل مع الدكتورة ميلاني هيورنز  بواسطة مستشفى غريت أورموند ستريت (التفاصيل أدناه)

Share الدكتورة ميلاني هيورنز  profile with someone: