Select your language close

سيد ستيفانو جوليانو

طبيب استشاري في جراحة الأطفال ومحاضر فخري أعل
السيد / ستيفانو جوليانو 
السيد / ستيفانو جوليانو 

نظرة عامة

السيد / سيتفانو جوليانو هو طبيب استشاري في جراحة الأطفال والأجنحة في مستشفى جريت أورموند ستريت ، ويعمل بصفته محاضر فخري أعلى في كلية لندن الجامعية. 

وتأهل السيد / ستيفانو للعمل بصفته جراح أطفال في عام 2006 من جامعة بادوفا في إيطاليا. وعمل بعد ذلك لمدة أربعة سنوات في مستشفى الأطفال في لوس انجلوس حيث اكتسب مهارات ممتازة في جراحة الأجنة والأورام والزراعة والجراحة ذات الحجم الصغير في الأطفال. ولقد عمل السيد / جوليانو بصفته جراح أطفال استشاري في لندن منذ عام 2010.

 

اللغات

  • الإنجليزية
  • والإيطالية
  • والإسبانية

المؤهلات

  • جراحة الأطفال العامة (بما في ذلك الفتق الأربي والخصية المرتفعة والطهور والفتق في الحبل السري والتهاب الزائدة الدودية الحاد والكتل وآلام البطن المتكررة والإمساك الحاد وما إلى ذلك)  
  • جراحة حديثي الولادة (الرتق المرئي ورتق الأمعاء وفتق الحجاب الحاجز وفتحة الشرج المقلوبة وتشوهات فتحة الشرج وانشقاق البطن الخلقي أو القيلة السرية وما إلى ذلك)  
  • جراحة الأطفال المعوية والمعدية العلوية والسفلية (جراحة لعلاج الارتجاع المعدي المرئي وتعذر الارتخاء المرئي وعملية فغر المعدة (عملية جراحية تقوم بإيصال الطعام إلى المعدة عن طريق أنبوب) أو فغر الصائم وإزالة حصى المرارة واستئصال الطحال وعمليات جراحية لتصحيح الشذوذ الشرجي ومرض تضخم القولون الخلقي أي مرض هيرشسبرنج Hirschsprung وما إلى ذلك)  
  • الجراحة لعلاج الأورام عند الأطفال الموجودة في (الرقبة والصدر والكتل البطنية والأنسجة الرخوة وآفات العضلات وما إلى ذلك)  
  • تقديم الاستشارات الجراحية قبل الولادة (لعلاج الخراجات الجنينية وعلاج الشذوذ الخلقي وما إلى ذلك)
  •  خاص بجراحة الأجنة
  •  والجراحة الصغرى التنظيرية الباطنية والصدرية 
  • وجراحة الجهاز الهضمي والمعوي العلوي والسفلي
  •  وجراحة الأورام

التدريب:  

  • حصل في عام 2015 على التدريب العالمي للبحوث السريرية (GCSRT) في كلية الطبية في جامعة هارفارد Harvard في الولايات المتحدة الأمريكية 
  • زميل في الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا (FRCS)  في عام 2011  
  • محاضر اعلى فخري في عام 2011  
  • حصل على درجة الدكتوراه في عام 2010 في الطب التنموي وعلوم التخطيط الصحي من جامعة بادوفا Padova في إيطاليا 
  • حصل في الفترة الواقعة ما بين 2007 إلى 2009 على الزمالة الدولية في جراحة الأطفال في مستشفى لوس أنجلوس للأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية  
  • حاصل على شهادة إكمال التدريب CCT في جراحة الأطفال في الفترة الواقعة ما بين عام 2001 إلى 2006 من جامعة بادوفا Padova في إيطاليا 
  • حاصل على درجة الماجستير في عام 2006 في الولايات المتحدة الأمريكية وشهادة الفحص والترخيص الطبي في الولايات المتحدة الأمريكية USMLE أو شهادة اللجنة التعليمية لخريجي كلية الطب الأجانبECFMG  
  • حاصل في عام 2000 على درجة الماجستير من جامعة ادين Udine في إيطاليا

العضوية: 

  • عضو في جمعية الحماية الطبية  
  • عضو في الجمعية البريطانية لجراحي الأطفال  
  • عضو في الجمعية الأوروبية لجراحي الأطفال  
  • عضو في شبكة التشوهات الشرجية

يحمل السيد / جولياني شهادة دكتوراه في علم الأحياء التنموي من جامعة بادوفا في إيطاليا . وهو محاضر فخري في كلية لندن الجامعية. وتركز أبحاثه الرئيسية على : التهاب الأمعاء الناخر عند الأطفال الخدج ، تقنيات الجراحة الصغرى ، الأورام والنتائج الجراحية لحديثي الولادة. 

ولقد نشر أكثر من 50 مقال في المجلات ، ويعرض أبحاثه بانتظام في المؤتمرات الوطنية والدولية. 

 

الأخبار والمنشورات

Bandi, A.S., Bradshaw, C.J., Giuliani, S., 2016. Advances in minimally invasive neonatal colorectal surgery. World J Gastrointest Surg. 8(10) pp. 670-678.

Connor, M.J., Springford, L.R., Giuliani, S., 2016. Transition Risk Assessment Score to stratify Health Care Needs and Interventions in Adolescents with Anorectal Malformations: A Pilot Study. Eur J Pediatr Surg.

Jacobs, R., Boyd, L., Brennan, K., Sinha, C.K., Giuliani, S., 2016. The importance of social media for patients and families affected by congenital anomalies: A Facebook cross-sectional analysis and user survey. J Pediatr Surg. 51(11) pp. 1766-1771.

Rigueros Springford, L., Connor, M.J., Jones, K., Kapetanakis, V.V., Giuliani, S., 2016. Prevalence of Active Long-term Problems in Patients With Anorectal Malformations: A Systematic Review. Dis Colon Rectum. 59(6) pp. 570-80.

Giuliani, S., Decker, E., Leva, E., et al. 2016. Long term follow-up  and transition of care in anorectal malformations: An international survey. J Pediatr Surg. 2(9) pp. 1450-7. 

Giuliani, S., Tan, Y.W., Zheng, D., et al., 2016. Coagulation Gene Expression Profiling in Infants With Necrotizing Enterocolitis. J Pediatr Gastroenterol Nutr. 63(6) pp. 169-175.

D'Antonio, F., Virgone, C., Rizzo, G., Khalil, A., Baud, D., Cohen-Overbeek, T.E., Kuleva, M., Salomon, L.J., Flacco, M.E., Manzoli, L., Giuliani, S., 2015. Prenatal Risk Factors and Outcomes in Gastroschisis: A Meta-Analysis. Pediatrics. 136(1) pp. 159-69.

John, R., D'Antonio, F., Khalil, A., Bradley, S., Giuliani, S., 2015. Diagnostic Accuracy of Prenatal Ultrasound in Identifying Jejunal and Ileal Atresia. Fetal Diagn Ther. 38(2) pp. 142-6.

Connor, M.J., Springford, L.R., Kapetanakis, V.V., Giuliani, S., 2015. Esophageal atresia and transitional care--step 1: a systematic review and meta-analysis of the literature to define the prevalence of chronic long-term problems. Am J Surg. 209(4) pp. 747-59.

Giuliani, S., Cecil, E.V., Apelt, N., et al. 2016. Pediatric Emergency Appendectomy and 30-Day Postoperative Outcomes in District General Hospitals and Specialist Pediatric Surgical Centers in England, April 2001 to March 2012: Retrospective Cohort Study. Ann Surg. 263(1) pp. 184-90. 

أحل طفلك إلى سيد ستيفانو جوليانو

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
لقد وصلت إلى نهاية النموذج الأساسي. الرجاء ملاحظة أنه لا يمكننا الإستمرار في طلب الإحالة إلا بعد حصولنا على أحدث تقرير طبي للطفل. لذلك فإننا نشجعك على تقديم المزيد من المعلومات (إذا كانت متوفرة لديك الآن) بالنقر على زر "إرسال الطلب والمعلومات الإضافية". بدلا من ذلك، إضغط على زر " تقديم الطلب" وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالإتصال بك.
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
 أسماء الأطباء الآخرين المشاركين في رعاية الطفل الطبية
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟
السجلات الطبية

الإجابة ضرورية للاستمرار 

سيد ستيفانو جوليانوتفاصيل

يمكنك التواصل مع سيد ستيفانو جوليانو بواسطة مستشفى غريت أورموند ستريت (التفاصيل أدناه)

Share سيد ستيفانو جوليانو profile with someone: