Select your language close

بروفيسور هيلين كروس

رئيس مؤسسة أبحاث أمير ويلز لصرَع الطفولة ومستشار فخري في الأمراض العصبيّة في طب الأطفال

نظرة عامة

البروفيسورة هيلين كروس، الحاصلة على وسام الإمبراطورية البريطانية، وهي رئيسة قسم أمراض الصرع في جمعية أمير ويلز، والطبيبة الاستشارية الفخرية في أمراض الأعصاب عند الأطفال في معهد صحة الطفل في كلية لندن الجامعية في مستشفى غريت أورموند ستريت، والطبيبة الاستشارية الفخرية في علاج أمراض الصرع عند صغار السن في لينغفيلد. ولقد بدأت بالعمل في مستشفى غريت أورموند ستريت في عام 1990 وأصبحت بروفيسورة في عام 2007.  ولقد تم تقدير جهودها وتكريمها بوسام  الإمبراطورية البريطانية في عام 2015 لقاء خدماتها التي قدمتها  في علاج مرض الصرع عند الأطفال.  

وتعمل حالياً بصفتها الناصحة السريرية في خدمات جراحة صرع الأطفال (منذ عام 2012 وحتى الوقت الحالي)، وهي رئيسة مجموعة الدراسة السريرية في طب علوم الأعصاب في شبكة أبحاث الأطفال  (منذ عام 2012 وحتى الوقت الحالي)، وهي رئيسة تحديث الأدلة حول توجيهات المعهد الوطني للصحة وتفوق الرعاية NICE في مرض الصرع (في عام 2013)، وتم انتخابها مؤخراً أمين عام للرابطة الدولية لمكافحة الصرع (في عام 2013 إلى عام 2017). 

وتعمل البروفيسورة كروس في مجلس التحرير في المجلات التالية: الاضطرابات الصرعية، أبحاث مرض الصرع، الطب التنموي وعلم أعصاب الأطفال، والمجلة الأوروبية لطب الأعصاب عند الأطفال.  

"لقد كان شرف لي أن أشارك في علاج مرض الصرع خلال فترة زمنية زاخرة بالتغيرات الهائلة، وخلال هذه الفترة اكتشفنا المزيد والمزيد من الأمور كما اكتشفنا بأننا لا نزال نستطيع القيام بالمزيد من الأمور لعلاج هذا المرض. وأشعر بالفخر والتميز الشديد جراء ذلك

المؤهلات

• الصرع عند الأطفال

التدريب


• جامعة بيرمنجهام
• تدربت على طب الأطفال في بيرمنجهام
• طب الأعصاب في الأطفال ودكتوراه من لندن

العضوية

• رئيس مفوضية ILAE لطب الأطفال (2005 – 2009)
• السكرتير المساعد لمجلس الجمعية الأوروبية لطب الأعصاب في الأطفال (2005 – 2009)
• رئيس أمانات أبحاث الصرع في المملكة المتحدة(2005 – 2011)
• رئيس الجمعية البريطانية لطب الأعصاب في الأطفال 
• مستشار إكلينيكي لتحديث توجيهات المعهد الوطني للصحة وتفوق الرعاية (NICE) بشأن تشخيص وعلاج حالات الصرع لدى البالغين والأطفال (2009 20012)
• مفوضية الشئون الأوروبية التابعة إلى التحالف الدولي ضد الصرع (ILAE) (2005 – 2013)
• الرئيس المشترك للجنة الفرعية لفرقة عمل ILAE للانتشار العالمي (2005 – 2013)
• رئيس فرقة العمل المعنية بجراحات الصرع في الأطفال (2001 – 2013-)
• رئيس مجموعة الدراسة الإكلينيكية لطب العلوم العصبية لشبكة أبحاث الأطفال
• رئيس Evidence Update الخاصة بتوجيهات NICE حول الصرع 
• السكرتير العام للتحالف الدولي ضد الصرع ILAE (2013 – 2017)

• دارت أبحاث هيلين كروس المبكرة حول تحسين تقنيات التصوير لتحديد الأماكن التي من المحتمل أن يبدأ بها ظهور النوبات لدى الأطفال المصابين بالصرع المقاوم للعقاقير، كما وضعت برنامج لجراحة الصرع بناء على بحثها ذلك.
• بينما ركز بحثها الأقرب على تحسين النتائج بالنسبة للأطفال المصابين بصرع مبكر العرض
• كما شمل البحث كذلك آليات فحص الاختلال الإدراكي – وعلى الأخص فحص العلاقة بين النوم وتعزيز الذاكرة

الأخبار والمنشورات

Cross, J. H., 2015. Children with poor adherence to antiepileptic drugs during the first 6 months of treatment are less likely to be seizure free after 4 years. Evid Based Nurs. 18(2) pp. 54. 
 
Cross, J. H., 2015. Epilepsy (generalised seizures). BMJ clinical evidence. 
 
Cross, J. H., 2015. Seizures associated with hypoglycaemia and subsequent epilepsy. Dev Med Child Neurol. 57(2) pp. 117-118. 
 
Schoeler, N., Cross, J.H., Leu, C., Sander, J.W., & Sisodiya,  S., 2014. A genetic basis for response to the ketogenic diet. Epilepsia. 55 pp. 35-36. 
 
Schoeler, N. E., Sander, J. W., Sisodiya, S. M., Cross, H. J., MacDonald, L., Horne, R., & Champion, H., 2014. Assessing parent’s attitudes towards detogenic dietary therapies. Epilepsy and Behavior. 39 pp. 1-5. 
 
Skirrow, C., Cross, J.H., Cormack, F., Harrison, S., Vargha-Khadem, F., Baldeweg, T., 2014. Duration of Temporal Lobe Epilepsy in Children is Associated with Loss of Hippocampal Tissue and Memory Dysfunction. Epilepsia. 55 pp 154-155.  
 
Ryvlin, P., Cross, J.H., Rheims, S., 2014. Epilepsy surgery in children and adults. Lancet Neurol. 13(11) pp. 1114-1126. 
 
Schoeler, N. E., Wood, S., Aldridge, V., Sander, J.W., Cross J.H., Sisodiya, S. M., 2014. Ketogenic dietary therapies for adults with epilepsy: feasibility and classification of response. Epilepsy Behav. 37 pp. 77-81. 
 
Cross, J.H., Auvin, s., Patten, A., Giorgi, L., 2014. Safety and tolerability of zonisamide in paediatric patients with epilepsy. Eur J Paediatr Neurol. 18(6) pp 747-758. 
 
Wilmshurst, J. M., Berg, A. T., Lagae, L., Newton, C. R., Cross, J. H., 2014. The challenges and innovations for therapy in children with epilepsy. Nat Rev Neurol. 10(5) pp. 249-260. 

أحل طفلك إلى بروفيسور هيلين كروس

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
لقد وصلت إلى نهاية النموذج الأساسي. الرجاء ملاحظة أنه لا يمكننا الإستمرار في طلب الإحالة إلا بعد حصولنا على أحدث تقرير طبي للطفل. لذلك فإننا نشجعك على تقديم المزيد من المعلومات (إذا كانت متوفرة لديك الآن) بالنقر على زر "إرسال الطلب والمعلومات الإضافية". بدلا من ذلك، إضغط على زر " تقديم الطلب" وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالإتصال بك.
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
 أسماء الأطباء الآخرين المشاركين في رعاية الطفل الطبية
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟
السجلات الطبية

الإجابة ضرورية للاستمرار 

بروفيسور هيلين كروستفاصيل

يمكنك التواصل مع بروفيسور هيلين كروس بواسطة مستشفى غريت أورموند ستريت (التفاصيل أدناه)

Share بروفيسور هيلين كروس profile with someone: