Select your language close

تعرفوا على جاسم، أو البطل الخارق "جي إيه"

03/12/2020
JA, Justice From Above

جاسم طفل شجاع ومرح من قطر يبلغ من العمر خمس سنوات وحلمه أن يتمكن من الطيران. اُحيل جاسم إلى مستشفى جريت أورموند ستريت للأطفال في لندن لإجراء عملية زرع نخاع العظام، واضطر للإقامة لمدة ستة أسابيع في المستشفى حيث تلقى علاجاً كيميائياً مكثفاً. 

يعشق جاسم الحرية ودائماً ما ينظر إلى السماء بأمل. وهو يهوى الطيران وكذلك يعشق الطبيعة وكائناتها الحية. ومن هنا جاء الإلهام لتُولد شخصيته الشجاعة "جي إيه"، أو بطل السماء. "جي إيه" يشبه سنجاباً طائراً كثير الحركة يحلق بين الرياح ويتغلب على أي مشكلة تواجهه بالتعاون مع مرافقه السنجاب الذي يدعمه دائماً ويظل إلى جانبه. ويتميز "جي إيه" بسرعته وليونته ويستخدم أيضاً سلاح الليزر المذهل عبر قفازاته الخضراء المضيئة لمحاربة جميع الأعداء. 

وقالت ليندسي يونغ، أخصائية التمريض في قسم زراعة النخاع العظمي في مستشفى جريت أورموند ستريت: "لقد رشحت جاسم لـلانضمام إلى سوبرهوب لأنه كان مضطراً للبقاء بمفرده أثناء خضوعه للعلاج وهو ما حدّ من حريته وعزز شعوره بالوحدة. وهنا يبرز دور سوبرهوب في تشجيع الأطفال وإسعادهم من خلال إبعادهم عن أجواء المرض والعلاج والتحليق بهم إلى عالم ممتع من الخيال والمرح." 

تحالف سوبرهوب×مستشفى جريت أورموند ستريت 

تحالف سوبرهوب×مستشفى جريت أورموند ستريت

الأبطال الخارقون بعدالتهم النابعة من قلوبهم ومعنوياتهم التي لا تتزعزع لإنقاذ الآخرين؛ آر فلاش وسوبرأي وكلاود برنسيس وجي أي، أرتبطوا سويةً ليشاركوا في مبادرة جوش وسوبرهوب – لينشؤوا بداية عصر الأبطال الخارقين الجديد.

بدمج سرعة البرق لآر فلاش مع قدرة سوبرآيز في جعل الناس يشعرون بدوار لا يصدق، وأيضاً مع كلاود برنسيس والتي تستطيع أن تتحكم في الجو كما تريد، وجي أي الذي له القدرة على التحليق، كل هؤلاء يكونون قوة غير قابلة للتدمير والتي لم يراها كوكبنا من قبل..

مع قوتهم التي ليس لها مثيل وسلوكهم الذهني المتفائل المتزايد، يجلبون الأمل والمرح لعدد لا يحصى من الأطفال عبر العام