Select your language close

أمراض الدم

يستمتع عبد الرحمن بقضاء وقته مع الممرضة في غرفة اللعب في جناح بَتَرْفلاي
يستمتع عبد الرحمن بقضاء وقته مع الممرضة في غرفة اللعب في جناح بَتَرْفلاي

نظرة عامة


 

معدلات الحالات الناجية من أمراض الدم والأورام تقارن مع أفضل النتائج دوليا. تشمل دراسات ALL لدينا أفضل  5 سنوات لدينا في معدلات النجاة والبقاء على قيد الحياة من أي سلسلة كبيرة منشورة بنسبة 94.1 ٪. قدمت AML 10 التغيير التدريجي في نتائج AML وما زالت تشكل العمود الفقري لمعظم بروتوكولات AML في العالم.

يقدم قسم أمراض الدم والأورام السرطانية في مستشفى جريت أورموند ستريت GOSH خدمة شاملة لتشخيص وعلاج سرطان الدم والأورام الصلبة لدى الأطفال. كما تستطيع فرقنا الرائدة على مستوى العالم تقديم خدمة الرأي الثاني للأطباء من جميع أنحاء العالم.

تعالج هذه الخدمة حوالي 450 مريضاً كل عام، وهو ما يمثل حوالي 28٪ من حالات السرطان بين الأطفال في المملكة المتحدة. نحن نقدم خدمة رعاية متكاملة لمرضى السرطان على طول مسار المرض ونعمل كمركز علاج رئيسي للأطفال واليافعين الذين تم تشخيصهم بعدد من التشخيصات المختلفة لأمراض الدم والأورام الخبيثة وغير الخبيثة. يتم تعزيز الخدمة السريرية عن طريق البحوث السريرية ذات النقلة النوعية، حيث يتم ترجمة النتائج والفوائد الجديدة المكتشفة في البحوث الأساسية إلى الممارسة الطبية بسرعة أكبر وكفاءة - نقل التطورات من المختبرات إلى أسرة المرضى. بالنسبة إلى 5٪ من المرضى الذين يعانون من أكثر أنواع اللوكيميا شيوعًا، الذين لا يستجيبون للعلاج التقليدي، أطلقنا أول تجربة علاج جيني في العالم لإعادة برمجة أجهزة المناعة لدى الأطفال لاستهداف خلايا سرطان الدم.

 

 

الحالات المرضية التي نعالجها

  • سرطان الدم الليمفاوي الحاد 

  • سرطان الدم النخاعي الحاد 

  • ابيضاض الدم النقوي المزمن 

  • سرطان الدم الأُحادي النقوي في سن الأحداث 

  • داء البلعمة الليمفاوية 

  • أورام الغدد الليمفاوية اللا-هودجكينية  Hodgkin 

إحالة الطفل للحصول على العلاج

استخدم النموذج التالي لإحالة طفل للعلاج. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا خلال يومي عمل (الإثنين – الجمعة)

تفاصيلك الشخصية
صلتك بالمريض
اللغة التي تفضل استخدامها
التفاصيل الشخصية المتعلقة بالمريض
 ما هو هدف هذه الإحالة؟
التفاصيل المتعلقة بالطبيب
معلومات التمويل
من سيدفع تكاليف العلاج الذي سيتلقاه الطفل؟

الإجابة ضرورية للاستمرار